رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز      برعاية مسرور بارزاني .. تدشين مشاريع كهربائية هامة في أربيل      الببغاوات غير مرغوب فيها في زمن كورونا... والسبب؟      مليون قتيل بكورونا..      "واقع جديد" بين بغداد وواشنطن.. مصادر "العربية.نت" تكشف      مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق
| مشاهدات : 619 | مشاركات: 0 | 2020-09-17 09:49:29 |

بهدف اعطاء الطلبة الدعم المعنوي السيد ججو يواصل تفقد المراكز الامتحانية التابعة لتربية نينوى

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

ضمن جولته كموفد وزاري للإشراف على الامتحانات في نينوى ، زار السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يوم الاربعاء الموافق 16 ايلول 2020، ممثلية  وزارة التربية في دهوك، التقى فيها السيدة هدى خالد مركوز مدير الممثلية والسيد فيانكي خوشابا مسؤول وحدة اللغة السريانية في الممثلية وعدد من موظفي الوحدة. ورافقه في الزيارة السيد احمد منوخ مدير امتحانات تربية نينوى والسيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية.

 

خلال الزيارة تطرق الحديث حول سير الامتحانات في المراكز الامتحانية في دهوك والمخصصة لعدد من مدارس اقضية سهل نينوى ، كما جرى مناقشة اقتراح افتتاح شعبة اللغة السريانية في الممثلية .

 

وفي اليوم ذاته اجرى السيد ججو ترافقه السيدة مركوز ، زيارة الى مركزي 47 و48 المخصصين لطلاب مدارس تربية نينوى، حيث التقى خلال زيارته الملاكات التربوية والطلبة في المراكز، واطلع المدير العام للدراسة السريانية على سير الامتحانات وتهيئة المراكز وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح العملية الامتحانية.

 

وتهدف زيارة السيد ججو في المقام الاول لتوفير الدعم المعنوي للطلبة اثناء اجراء الامتحانات ، حيث عبر عدد من الطلبة خلال زيارات السيد ججو عن ارتياحهم لمبادرة وزارة التربية في المتابعة وحل المعوقات وتوفير الاجواء المناسبة والمستلزمات الضرورية في المراكز الامتحانية.

 

يذكر ان السيد ججو تم تكليفه من قبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة بامر اداري لغرض الاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية ممثل عن وزارة التربية في محافظة نينوى للعام الدراسي 2020/2019 الدور الاول للفترة من 1 - 23 ايلول 2020.

 






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2219 ثانية