رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      نائب عن القانون يرد على أنباء الإطاحة بالكاظمي: إنهاء الحكومة لا يحتاج تحركاً عسكرياً      نجم ”تيك توك“ يُسلم 12 ألف دولار ”إكرامية“ لسائق توصيل بيتزا يبلغ من العمر 89 عاماً      "نريد وطن" - في ذكرى انتفاضة الأول من تشرين الأول 2019 بيان من منظمات وتجمعات الجالية العراقية في ولاية مشيكان الامريكية      سرقة ذخائر للبابا يوحنا بولس الثاني من كنيسة مدينة سبوليتو، وسط إيطاليا      ختام بطولة الشهيد (فرنسو حريري) الأولى بكرة القدم الخماسية: وفريق أريي دأشور يحرز اللقب      قيادي كوردي يدعو لإيقاف "المذبحة" ويكشف تحذيراً صارماً من بومبيو للعراق      إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 7 ملايين      مسرور بارزاني: الاستفتاء تعبير عن إرادة شعبية أظهرت رغبة الشعب الكوردستاني بالحرية      تعرف على القيمة الجديدة لجائزة نوبل      كأس السوبر الأوروبية.. الجماهير "تنتصر" على كورونا
| مشاهدات : 993 | مشاركات: 0 | 2020-09-11 17:07:21 |

وفد من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يزور قناة عشتار الفضائية بدهوك

 

عشتارتيفي كوم/

 

بتاريخ الحادي عشر من الشهر الجاري لهذا العام الفان وعشرون. قام وفد رفيع المستوى من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بزيارة قناة عشتار الفضائية بدهوك .

وقد ضم الوفد الزائر السيد جميل زيتو رئيس المجلس والسيد نينوس سياويش سكرتير المجلس والسيد هالان هرمز والسيد جميل ابراهيم اعضاء المكتب السياسي للمجلس والسيد امجد عبد الاحد والسيد رهوان يوحنا والسيد بنيامين ياقو والسيدة رفيقة ايليا اعضاء اللجنة المركزية للمجلس حيث استقبلوا من قبل السيد اترا حكمت وبمعية كوادره.

خلال هذا اللقاء اثنى السيد جميل زيتو على جهود فضائية عشتار لما تبذل من جهود جدية لتغطية نشاطات شعبنا. اضافة الى فعاليات مؤسساته القومية ومراكزه الثقافية والاجتماعية وانديته الرياضية.

وختام الزيارة تمنى الوفد الزائر الموفقية والنجاح للقناة سبيلا لخدمة شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وقضيته القومية العادلة.


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1097 ثانية