رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق      ناغورنو كاراباخ.. تبادل لإطلاق النار وتحذير من التدخل التركي      العراق.. "النجباء" تهدد السفارة الأمريكية بأسلحة دقيقة      الأردن: إطلاق مسار معمودية الحج المسيحي      قفزة كبيرة في وفيات كورونا والإصابات عند عتبة جديدة في كوردستان      اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك      صحيفة أميركية تحذر من تفجر مواجهة أميركية إيرانية خلال الأسابيع المقبلة
| مشاهدات : 867 | مشاركات: 0 | 2020-08-05 12:23:08 |

قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار

مصدر الصور: صفحة الفيسبوك الرسمية لتليفزيون كاثوليكوسية بيت كيليكيا الكبير

 

عشتارتيفي كوم- أرمن بريس/

 

زار قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول بعض الأحياء ذات الغالبية الأرمنية في العاصمة اللبنانية بعد الانفجار الكبير في مرفأ بيروت، زيارة الكاثوليكوس بثّت مباشرة على صفحة الفيسبوك الرسمية لتليفزيون كاثوليكوسية بيت كيليكيا الكبير.

وكان يرافق قداسة آرام الأول عمدة برج حمود مارتيك بوغوسيان، ويظهر الفيديو المباني المتضررة والزجاج المكسور.

وكان قد هزّ انفجار قوي العاصمة اللبنانية بيروت يوم الثلاثاء في 4 أغسطس/ آب. المعلومات الواردة مختلفة وتشير بعض المصادر إلى انفجارين، حيث قام شهود عيان بتصوير ما حدث وعرضوا الدمار الذي وقع في المنطقة.

هز الانفجار الأول ميناء المدينة بعد الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي، بعد دقائق وفقاً لبعض المنشورات حدث انفجار أكبر وسجّل فيديو موجة الصدمة التي هزّت المباني على بعد عدة كيلومترات.





















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1577 ثانية