رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      قيادي كوردي يدعو لإيقاف "المذبحة" ويكشف تحذيراً صارماً من بومبيو للعراق      إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 7 ملايين      مسرور بارزاني: الاستفتاء تعبير عن إرادة شعبية أظهرت رغبة الشعب الكوردستاني بالحرية      تعرف على القيمة الجديدة لجائزة نوبل      كأس السوبر الأوروبية.. الجماهير "تنتصر" على كورونا      البابا فرنسيس: لنشجع بعضنا البعض لكي نحلم أحلامًا كبيرة      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات
| مشاهدات : 514 | مشاركات: 0 | 2020-08-03 10:29:10 |

روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة

واين روني لاعب فريق ديربي كونتي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

حمّل واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، أليكس فيرغسون مسؤولية خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في عامي 2009 و2011، بسبب ما وصفه بـ"الخطة الانتحارية" للمدرب.

واعتبر لاعب فريق ديربي كونتي الحالي، أن خطة فيرغسون في كلا النهائيين بدوري الأبطال، حيث فاز برشلونة بنتيجة 2-0 و3-1، على التوالي، كانت سيئة.

وقال روني في جوار مع صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية: "خسرنا مباراتين في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام غوارديولا مع برشلونة عندما حاولنا الضغط عاليا، وهو ما كان انتحاريا".

وأضاف: "أتذكر أليكس فيرغسون حين قال (نحن مانشستر يونايتد وسنهاجم، ذلك في ثقافة هذا النادي لكرة القدم)، وقد فكرت وقلت لنفسي (لست متأكدا جدا من هذا)"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وتابع قائلا: "أعتقد أن كل اللاعبين كانوا يدركون ذلك في قرارة أنفسهم، كان أسلوبا خاطئا، أننا تخلينا عن الطريقة التي نجحنا بها في 2008".

وسبق لروني أن توّج مع "الشياطين الحمر" بدوري أبطال أوروبا سنة 2008، عقب الفوز على تشلسي بركلات الترجيح، إلا أنه خسر أمام النادي الكتالوني بنهائي "الشامبيونزليغ" عامي 2009 و2011.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8998 ثانية