رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      قيادي كوردي يدعو لإيقاف "المذبحة" ويكشف تحذيراً صارماً من بومبيو للعراق      إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 7 ملايين      مسرور بارزاني: الاستفتاء تعبير عن إرادة شعبية أظهرت رغبة الشعب الكوردستاني بالحرية      تعرف على القيمة الجديدة لجائزة نوبل      كأس السوبر الأوروبية.. الجماهير "تنتصر" على كورونا      البابا فرنسيس: لنشجع بعضنا البعض لكي نحلم أحلامًا كبيرة      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات
| مشاهدات : 893 | مشاركات: 0 | 2020-08-03 09:41:47 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.

 

عشتارتيفي كوم/

 

 دعت نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيدة سميرة كوري الحكومة العراقية الى تشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي اهانت وتجاوزت على الحدث " محمد السيد عبد " بأسلوب مشين منافي للقيم الانسانية، وتجاوز صارخ على القانون، وان هذه الجريمة تعتبر مضاعفة ، اولا ً لكون هذا المواطن هو حدث، وثانيا ً جرت اهانته وتعريته وحلاقة شعرة بالة حادة وتحت تهديد السلاح امام الكاميرا، وتهديده واستخدام مفردات وعبارات نالت من كرامته وعائلته، والذوق العام المنافي للأعراف الاجتماعية، فضلا عن ذلك فانهم عاقبوه قبل ان يثبت عليه شيء من قبل القضاء، وهذه بحد ذاتها جريمة يعاقب عليها القانون الذي لا يجيز للأجهزة الامنية معاقبة مواطن مهما كانت الاسباب قبل عرضه على القضاء، لذلك ندعو الى تشديد العقوبة لكي لا تتكرر في المستقبل.

 

كما نناشد الحكومة بعدم التهاون مع العناصر الامنية التي تسيء وتنتهك حقوق المواطنين العراقيين، وان تكون هذه القوات قوات لحماية الشعب والسند الامين لاستتباب الامن والاستقرار في البلاد، كما تثمن الجمعية العراقية رد فعل الحكومة السريع باعتقال ومعاقبة المنتسبين العاملين في قوات حفظ القانون على جريمتهم هذه.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

3/آب/2020











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9423 ثانية