البطريرك ساكو يستقبل السيد صفاء هندي، مستشار السيد رئيس الوزراء العراقي      البطريرك الراعي يدعو إلى إقامة الصلوات في ذكرى مرور أسبوع على فاجعة بيروت      المرصد الآشوري يحيي يوم الشهيد الكلداني السرياني الآشوري بقداس وحفل تأبيني في مدينة لينشوبينغ السويدية      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل سيادة المطران مار أفرام يوسف عبا والمطران المنتخب أفرام سمعان والقيّم البطريركي العام وأمين سرّ بطريركية أنطاكية للسريان الكاثوليك الأب حبيب مراد      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل غبطة البطريرك ساكو      افتتاحية مشروع توسيع مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية مشيغان      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب أفرام سمعان خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      المدير العام للدراسة السريانية يزور معالي وزير التربية      حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      صحة إقليم كوردستان: تخفيض تكلفة علاج كورونا في المستشفيات الخاصة بنسبة 40 - 50%      قصر سرسق.. صمد أمام 3 حروب ودمره انفجار بيروت "في لحظة"      برشلونة يتمسك بحظوظه الأوروبية أمام بايرن ميونخ      في ذكرى توقيعها.. اتفاقية عمرها 100 عام تهدد بإشعال الحرب في شرق المتوسط      التعليم العالي العراقية تقرر اعتماد نظام التعليم المدمج للعام المقبل      البابا فرنسيس يصلّي من أجل لبنان ويدعو الكنيسة لكي تكون إلى جانب الشعب      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا
| مشاهدات : 1032 | مشاركات: 0 | 2020-07-10 15:30:30 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدين اغتيال الهاشمي والاعتداءات التركية والايرانية على الاراضي العراقية

 

عشتارتيفي كوم/

 

عقدت الهيئة الادارية للجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الدوري برئاسة رئيس الجمعية هشام الاسدي، وذلك عبر الدائرة الإلكترونية لشبكة الانترنيت بنظام " الفيديو كونفرانس " .. وتناول الاجتماع عدد من القضايا الادارية والفنية، والاوضاع العامة في العراق وفي مقدمتها ملفات حقوق الانسان.

وادانت الجمعية العراقية اغتيال المحلل السياسي هشام الهاشمي وسط بغداد من قبل الخارجين عن القانون، وكما استنكرت الجمعية الاعتداءات المتكررة للقوات العسكرية التركية والايرانية على سيادة الدولة العراقية، وخرقها المستمر للأجواء البرية والجوية، وتعتبر هذه الأعمال انتهاكاً صارخاً لمبدأ حسن الجوار، وللأعراف والمواثيق الدولية.

وثمنت ادارة الجمعية الجهود الكبيرة التي تقدمها الكوادر الصحية " الجيش الابيض " للتصدي لجائحة كورونا .. وتدعو الحكومة الى منع الاعتداء على الكوادر الطبية بعد كثرتها خلال هذه الفترة في العديد من المستشفيات منها ما حدث في مدينتي الناصرية والديوانية والمحمودية وبغداد .. وكذلك تثني الجمعية على جهود الاعلاميين الميدانيين الذين يقومون بتغطية الاعمال والارشادات، والوضع الصحي العام في الدولة.

وتعلن الجمعية العراقية عن دعمها الكامل للحكومة من اجل فرض سيادة وهيبة الدولة على الجميع، وتقديم الخارجين عن القانون الى العدالة، والتصدي بحزم للجماعات المسلحة والفاسدين الذين يعتبرون انفسهم فوق القانون، ويقومون بعمليات القتل والخطف والابتزاز.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

10/تموز/2020

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1469 ثانية