بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 558 | مشاركات: 0 | 2020-07-06 12:00:32 |

احتفالات عيد الأستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية

قيصر السناطي

 

في الولايات المتحدة ، يوم الاستقلال هواليوم الوطني للبلاد - هو يوم عطلة فيدرالية يحتفل بإعلان استقلال الولايات المتحدة واعتماد وثيقة إعلان الاستقلال في الرابع من تموز في عام 1776. في ذلك اليوم ، تم إعلان المستعمرات الأمريكية الثلاثة عشر كمقاطعات مستقلة ؛ لم تعد تحت حكم بريطانيا العظمى اي ان الأستقلال كان قبل244 عام.

يتم الاحتفال بعيد الاستقلال في الرابع من تموز (يوليو) من كل عام ، ويتم الاحتفال به عادة بالألعاب النارية والحفلات والتجمعات العائلية والخطب السياسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيم العديد من الأحداث العامة والخاصة لإحياء ذكرى تاريخ وتقاليد الولايات المتحدة الأمريكية.

هناك عدة تسميات ليوم الأستقلال

 يوم الرابع من شهر تموز من كل عام وله عدّة أسماء مُختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية: يوم الاستقلال، عيد ميلاد الولايات المتحدة الأمريكية، الرابع من تموز. على الرغم من أن المستعمرات الـ 13 الأصلية قررت سويّةً واتفقت على الانفصال من بريطانيا في الثاني من شهر تموز، إلا أن في الرابع من تموز وافق الآباء المؤسسون وتبنّوا رسميّاً وثيقة إعلان الاستقلال..

يرتبط يوم الاستقلال الامريكي في الرابع من تموز عادةً بالحفلات والمواكب الاستعراضية الوطنية، وعروض الألعاب النارية. يُعتبر يوم الاستقلال عطلة وطنية، لذلك معظم الناس لديهم يوم عطلة واستراحة من العمل في هذا اليوم، لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء. هناك احتفالات كبيرة في المدن الكبيرة، ولكن غالباً ما تملك البلدات المحليّة عروض الألعاب الناريّة الخاصة بها، بالإضافة إلى المعارض، الكرنفالات، والمواكب أو المسيرات الوطنية.

فيلادلفيا، بنسلفانيا

يوم الاستقلال الامريكي - فيلادلفيا

لا يمكن لأحد أن يدعي أنه على قرابة من يوم الرابع من يوليو أكثر من المدينة التي تم فيها توقيع وثيقة إعلان الاستقلال نفسها. تحتفل   "فيلادلفيا" من اليوم الـ 27 من شهر حزيران وصولاً إلى الرابع من شهر يوليو 

بوسطن، ماساتشوستس

يوم الاستقلال الامريكي - بوسطن

 

مدينة تاريخية أخرى من الثورة الأمريكية، تُقدّم بوسطن لمحة حقيقية عن يوم الاستقلال. إن مهرجان بوسطن "الهاربوفيست - Harborfest" هو أكبر مهرجان في الولايات المتحدة الأمريكية احتفالاً بيوم الاستقلال الأمريكي. يتضمن هذا المهرجان أكثر من 220 حدث من اليوم الأول للرابع من شهر تموز، وهذه الأحداث تتضمن جولات، حفلات موسيقية، إعادة تمثيل أحداث تاريخية،  تنتهي الأمسية والاحتفالات مع عرض مُبهر للألعاب الناريّة فوق ميناء بوسطن..

واشنطن، العاصمة

يوم الاستقلال الامريكي - واشنطن

واشنطن هي مركز الحكومة الأمريكية حيث توجد فيها وثيقة الأستقلال ويتم عرضها في الأرشيفات الوطنية، ومن المعلوم ان واشنطن هي العاصمة منذ  1800 في نهاية الأحتفال يبدأ استعراض الألعاب النارية.

يوم الاستقلال الامريكي - نيويورك

تأتي احتفالات كبيرة في  مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية مع أكبر استعراض للألعاب النارية. يتغيّر موقع هذا الاستعراض من سنة لأخرى مما يُقدّم مناظر رائعة  هناك تقليد آخر سنوي في يوم الاستقلال الامريكي وهو "مسابقة ناثان لتناول الهوت دوغ الخاصة بعيد الرابع من تموز..

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا

يوم الاستقلال الامريكي - سان فرانسيسكو

على الرغم من أن كاليفورنيا لم تصبح ولاية أمريكية حتى عام 1850، الا ان سكّان ولاية كاليفورنيا يحتفلون بعيد ميلاد الأمّة بحماس  وكما هو الحال في الكثير من المدن في هذا اليوم، أجمل ما في الاحتفال وأهم حدث هو عرض الألعاب الناريّة، 

سياتل، واشنطن

يوم الاستقلال الامريكي - سياتل

سياتل.. المدينة الأمريكية الهائجة في الشمال الغربي، تصل موسيقاها الشهيرة وثقافتها الفنيّة مع فخرها الوطنيّ للاحتفال في الرابع من تموز. سواء كانت سمفونية الرياح الخاصة بسياتل، وموسيقى الفرق الكبيرة، رقصة السالسا، موسيقى القاعات، أو المزيد من الخيارات المعاصرة، من وكذلك   .. الألعاب النارية. تجري المهرجانات والاحتفالات من 29 حزيران حتى 4 تموز..

ميامي، فلوريدا

يوم الاستقلال الامريكي - ميامي

لمن يأمل أن يستمتع بيوم الاستقلال الأمريكي تحت أشعة الشمس وبالقرب من الرمل، سيستمتع كثيراً بنيران شاطئ ميامي في "مهرجان الرابع من تموز في مدينة ميامي. يبدأ الأحتفال  ليوم الأستقلال في التاسعة صباحاً مع إجراء تمارين اليوغا على الشاطئ،  ، مما يُمهّد الطريق للألعاب النارية  في المساء التي تُذهل الجميع بالمناظر الخلابة لتلك الألعاب.

وفي هذه السنة وبسبب وباء كورونا قد تتقلص الأحتفالات والتجمعات ولكن 

 نقول

أينما يكون الأنسان في الولايات المتحدة الأمريكية، من المؤكد أنه سوف يجد طريقة رائعة ومميّزة للاحتفال بالرابع من تموز. تتنوّع الاحتفالات في يوم الاستقلال الامريكي وهي ممتعة  بالقدر الذي تتنوّع به المدن والولايات  في يوم استقلال.عيد سعيد للجميع والله يحفظ هذه الدولة العظيمة وكل عام   والجميع بألف خير.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5468 ثانية