منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفيرة الولايات المتّحدة الأميركية في بيروت دوروثي شيا      تعيين هالة جربوع من ابناء شعبنا كقاضٍ فيدرالي من قبل الرئيس الامريكي ترامب      شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.      الاحتفال بمراسيم منح البركة الشماسية في تركيا      اذاعة صوت السلام تجري لقاء مع مدير عام الدراسة السريانية في الحمدانية      كوردستان تسجل 9 وفيات و334 اصابة جديدة بكورونا      "السيناريو الأسوأ"... الصين تستعد لرد قاس حال طرد صحفييها المقيمين في أمريكا      ويمبلي يستضيف "أغلى مباراة في العالم" بين برينتفورد وفولهام      الكمامة الذكية.. تترجم إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد "آليا"      الفاتيكان: الأوضاع الصحيّة للبابا بندكتس السادس عشر ليست مدعاة للقلق      الذكرى السادسة لإبادة الكورد الإزيديين.. دعوات محلية ودولية لتطبيع أوضاع سنجار وحمايتها      مصاب بوهن شديد.. تراجع كبير في صحة بابا الفاتيكان السابق بنديكتوس      روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة      كوردستان.. إمدادات الكهرباء تتعافى وساعات التجهيز تتجاوز 20 ساعة يومياً      على خلفية تعدي قواته على طفل متظاهر، الكاظمي يحيل قائد قوات حفظ القانون إلى الإمرة
| مشاهدات : 460 | مشاركات: 0 | 2020-07-06 11:59:24 |

إِحذر

مروان صباح الدانوك

 

مهما كنت حزيناً، وفي داخلك براكينٌ تفور الماً وهماً، فإياك ان تظهرها لمن حولك، كن ممثلاً ماهراً، ولا تبوح لإحدٍ بما في داخلك، اخفِ همك، وحزنك وألمك، وتمثل بالسعادة، فما بداخلك لن يفهمه احداً مهما فصّلت وشرحت، وغالباً ما تُتخّذ اسرارك سهماً يرمى في صدرك ممن اعطيتهم هذا السهم، تاركين لك جرحاً يفوق المهُ الم الولادة، وغير قابل للإلتئام، مهما خيط بخيوط الإعتذار.

حتى قلبك، احياناً يكون ضدك، فلا تعطهِ سراً؛ فقد يختار عدواً سيئاً ليعشقه ويهيم بحبه، حتى تكتشف خطأه، عندها لن تستطيع تدارك امرك، فخيانة القلب من اشد الخيانات، فهو المدلل الوحيد لديك، الذي لا تستطيع ايذاءه، كآخر الأبناء لدى الوالدين، مهما فعل من اخطاء، لن يستطيعوا محاسبته، فصاحب عقلك، وإصنع منه صديقاً تلتجئ اليه، وتحدثه عن كل ما بداخلك، فأحياناً يكون هو المرشد لك، والذي لا يستطيع إذيتك، واحذر من اجتماعه مع القلب، فالأخير كالشيطان حين يوسوس للإنسان، فبإستطاعته تغيير كل الأفكار، مهما كانت ثابتة وحازمة، فالإذية والخذلان لا تأتي من الغرباء، لإنهم يجهلون ما بكِ، وبمَ تفكر، فالحذر الاول من المقربين، والأحباء الذين سيتغيرون بيومٍ من الأيام.

قد تكون في الفضفضة راحة كبيرة، تصل لنسيان آلامك وهمومك وأحزانك، لكنها كالذي يعالج الخطأ بالخطأ، بالتأكيد ستوفر لك راحة كبيرة، فهي تزيح كل ما بداخلك من الأوجاع، بعد التحدث للمقابل بكل ما بك، لكنها ستنقلب عليك حتماً، لتجعلك تعيش اياماً اشد عتمة من ظلام الليل، الذي غاب فيه القمر، فكن وحيداً مبتسماً دائماً، ولا تثق بالجميع، فقلبك الذي يعيش بداخلك قد يغدر بك احياناً، ليجعل منك حطاماً لا تستطيع فعل اي شيء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4434 ثانية