السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      الاعلان عن اسماء الفائزين بجوائز البطريركية الكلدانية لعام 2020      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      رئيس حكومة كوردستان يوجه رسالة للمعلمين      وزير المالية يتحدث عن اقتراض 6 مليارات ويحدد شرطاً لخفض عجز الميزانية      تصاعد القلق من النسخ الجديدة للفيروس والولايات المتحدة تعيد فرض قيود على دخول أراضيها      ريال مدريد يعير "نجم الدكة" إلى أرسنال
| مشاهدات : 607 | مشاركات: 0 | 2020-07-06 11:59:24 |

إِحذر

مروان صباح الدانوك

 

مهما كنت حزيناً، وفي داخلك براكينٌ تفور الماً وهماً، فإياك ان تظهرها لمن حولك، كن ممثلاً ماهراً، ولا تبوح لإحدٍ بما في داخلك، اخفِ همك، وحزنك وألمك، وتمثل بالسعادة، فما بداخلك لن يفهمه احداً مهما فصّلت وشرحت، وغالباً ما تُتخّذ اسرارك سهماً يرمى في صدرك ممن اعطيتهم هذا السهم، تاركين لك جرحاً يفوق المهُ الم الولادة، وغير قابل للإلتئام، مهما خيط بخيوط الإعتذار.

حتى قلبك، احياناً يكون ضدك، فلا تعطهِ سراً؛ فقد يختار عدواً سيئاً ليعشقه ويهيم بحبه، حتى تكتشف خطأه، عندها لن تستطيع تدارك امرك، فخيانة القلب من اشد الخيانات، فهو المدلل الوحيد لديك، الذي لا تستطيع ايذاءه، كآخر الأبناء لدى الوالدين، مهما فعل من اخطاء، لن يستطيعوا محاسبته، فصاحب عقلك، وإصنع منه صديقاً تلتجئ اليه، وتحدثه عن كل ما بداخلك، فأحياناً يكون هو المرشد لك، والذي لا يستطيع إذيتك، واحذر من اجتماعه مع القلب، فالأخير كالشيطان حين يوسوس للإنسان، فبإستطاعته تغيير كل الأفكار، مهما كانت ثابتة وحازمة، فالإذية والخذلان لا تأتي من الغرباء، لإنهم يجهلون ما بكِ، وبمَ تفكر، فالحذر الاول من المقربين، والأحباء الذين سيتغيرون بيومٍ من الأيام.

قد تكون في الفضفضة راحة كبيرة، تصل لنسيان آلامك وهمومك وأحزانك، لكنها كالذي يعالج الخطأ بالخطأ، بالتأكيد ستوفر لك راحة كبيرة، فهي تزيح كل ما بداخلك من الأوجاع، بعد التحدث للمقابل بكل ما بك، لكنها ستنقلب عليك حتماً، لتجعلك تعيش اياماً اشد عتمة من ظلام الليل، الذي غاب فيه القمر، فكن وحيداً مبتسماً دائماً، ولا تثق بالجميع، فقلبك الذي يعيش بداخلك قد يغدر بك احياناً، ليجعل منك حطاماً لا تستطيع فعل اي شيء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4465 ثانية