منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفيرة الولايات المتّحدة الأميركية في بيروت دوروثي شيا      تعيين هالة جربوع من ابناء شعبنا كقاضٍ فيدرالي من قبل الرئيس الامريكي ترامب      شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.      الاحتفال بمراسيم منح البركة الشماسية في تركيا      اذاعة صوت السلام تجري لقاء مع مدير عام الدراسة السريانية في الحمدانية      كوردستان تسجل 9 وفيات و334 اصابة جديدة بكورونا      "السيناريو الأسوأ"... الصين تستعد لرد قاس حال طرد صحفييها المقيمين في أمريكا      ويمبلي يستضيف "أغلى مباراة في العالم" بين برينتفورد وفولهام      الكمامة الذكية.. تترجم إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد "آليا"      الفاتيكان: الأوضاع الصحيّة للبابا بندكتس السادس عشر ليست مدعاة للقلق      الذكرى السادسة لإبادة الكورد الإزيديين.. دعوات محلية ودولية لتطبيع أوضاع سنجار وحمايتها      مصاب بوهن شديد.. تراجع كبير في صحة بابا الفاتيكان السابق بنديكتوس      روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة      كوردستان.. إمدادات الكهرباء تتعافى وساعات التجهيز تتجاوز 20 ساعة يومياً      على خلفية تعدي قواته على طفل متظاهر، الكاظمي يحيل قائد قوات حفظ القانون إلى الإمرة
| مشاهدات : 826 | مشاركات: 0 | 2020-07-03 09:50:12 |

البابا فرنسيس يعبر عن قربه الروحي من البابا الفخري بندكتس السادس عشر إزاء وفاة أخيه

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

وافت المنيَّة عن عمر ستة وتسعين عامًا المونسينيور جورج راتسينغر، الشقيق الأكبر للبابا الفخري بندكتس السادس عشر، وللمناسبة وجّه قداسة البابا فرنسيس رسالة إلى البابا الفخري كتب فيها: لقد كان لديكم الاعتبار بأن أكون أول من تنقلون إليه خبر وفاة أخيكم الحبيب المونسينيور جورج. أرغب في أن أجدد لكم تعبيري عن تعازيّي الحارة وقربي الروحي في زمن الألم هذا.

 وأضاف البابا فرنسيس: أؤكّد لكم صلاتي من أجل راحة نفس المرحوم، لكي يدخله رب الحياة، بطيبته ورحمته، دار السماء ويمنحه الإكليل الذي أعدّه لخدام الإنجيل الأمناء. وخلص الأب الأقدس إلى القول: أصلّي أيضًا من أجلكم وأسأل لكم من الآب بشفاعة الطوباوية مريم العذراء عضد الرجاء المسيحي والتعزية الإلهية الحنونة. متحدان دائمًا في اتباع المسيح القائم من الموت مصدر الرجاء والسلام.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1987 ثانية