المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديموقراطي الكوردستاني      اجتماع مجلس الأساقفة الكاثوليك في العراق لمناقشة التحضيرات والاستعدادات اللازمة لإنجاح زيارة قداسة البابا فرنسيس      رسالة من غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث إلى الأساقفة والإكليروس والمؤمنين      السيد عماد ججو يزور عمادة كلية اللغات في بغداد      هيئة مار أفرام السرياني البطريركية تقوم بحملة توعية صحية في حلب      الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يعين هايك هاجينزاريان من اصل ارمني مديراً للاتصالات الإقليمية في البيت الأبيض      امسية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للاديان في أربيل      نيافة الاسقف مار أبرم خامس يرفع الاخ ايفان بادن الى درجة الشماسية لرعية مار بطرس الرسول في الولايات المتحدة      في خطوة جديدة لتعليم السلام، منظمة UPP تعزّز السلام في المدارس مع الطلبة      وفد الدراسة السريانية يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو      مسرور بارزاني وخلوصي أكار يؤكدان على أهمية تطبيق اتفاقية سنجار      البيت الأبيض: ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا      وزير الدفاع التركي في العراق.. "خطة بثلاث مراحل" تبدأ من سنجار      العراق يواجه الكويت بغياب المحترفين وكاتانيتش يستدعي لاعباً جديداً      فيديو .. الآلاف في المياه المجلدة بمناسبة عيد الغطاس في روسيا      البابا فرنسيس: حلم مارتن لوثر كينغ بالتناغم والمساواة لا يزال آنيّاً      مجلس الوزراء يصوت على تحديد الـ10 من تشرين الأول المقبل موعداً لاجراء الانتخابات المبكرة      صالح والكاظمي يتفقان على التوصل إلى حلول جذرية بين بغداد وأربيل حول المسائل العالقة      تشيلسي يزاحم ريال مدريد في صفقة ضم هالاند      مصادر تؤكد: ثلاثة انفجارات تهز جرف الصخر بالعراق.. والقيادة الأميركية تعلق
| مشاهدات : 974 | مشاركات: 0 | 2020-07-03 09:50:12 |

البابا فرنسيس يعبر عن قربه الروحي من البابا الفخري بندكتس السادس عشر إزاء وفاة أخيه

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

وافت المنيَّة عن عمر ستة وتسعين عامًا المونسينيور جورج راتسينغر، الشقيق الأكبر للبابا الفخري بندكتس السادس عشر، وللمناسبة وجّه قداسة البابا فرنسيس رسالة إلى البابا الفخري كتب فيها: لقد كان لديكم الاعتبار بأن أكون أول من تنقلون إليه خبر وفاة أخيكم الحبيب المونسينيور جورج. أرغب في أن أجدد لكم تعبيري عن تعازيّي الحارة وقربي الروحي في زمن الألم هذا.

 وأضاف البابا فرنسيس: أؤكّد لكم صلاتي من أجل راحة نفس المرحوم، لكي يدخله رب الحياة، بطيبته ورحمته، دار السماء ويمنحه الإكليل الذي أعدّه لخدام الإنجيل الأمناء. وخلص الأب الأقدس إلى القول: أصلّي أيضًا من أجلكم وأسأل لكم من الآب بشفاعة الطوباوية مريم العذراء عضد الرجاء المسيحي والتعزية الإلهية الحنونة. متحدان دائمًا في اتباع المسيح القائم من الموت مصدر الرجاء والسلام.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4468 ثانية