البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      هل يواصل المسيحيون المشرقيون هجرة أوطانهم؟      رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين" يدعو ترامب لإجبار أردوغان على احترام الإرث المسيحي في تركيا      دراسة: اعداد المسيحيين في العراق ستنخفض الى 23 الف شخص فقط عام 2024      اجتماع مجلس أمناء جامعة أنطاكية السورية الخاصة      اتحاد الاعلام المسيحي في الشرق الاوسط: رسالة الى الرئيس التركي حول كنيسة أيا صوفيا      مقابلة مع السيد ادمون جبرائيل والشماس كوركيس حنا ميشكو حول المساعي الجارية للتحضير للمؤتمر الآشوري العالمي 2021      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين الاغتيالات التي تتعرض لها الشخصيات الوطنية العراقية      اصابة الاب مارتن بني بفايروس كورونا      كورونا يستفحل في أميركا.. ويبطش برؤساء      "المحلول المعجزة" لكورونا يقود رجلا وأبنائه إلى السجن      بفوز مريح.. مانشستر يونايتد يكتب تاريخا جديدا      الإنجيل وعلامات الأزمنة      تسجيل 2170 إصابة و103 حالات وفاة بفيروس كورونا في العراق      بشأن كورونا.. فرست صوفي يؤكد: اربيل بلغت مرحلة الخطر      رئيس إقليم كوردستان يجتمع بممثلة الأمين العام للأمم المتحدة      تنبيه أممي من تلاعب قاتل.. كمامات ومعقمات مقلدة      أبرز ما جاء في آخر دراسة كتبها الخبير الأمني هشام الهاشمي قبل اغتياله بأيام      كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانيول في 2007؟
| مشاهدات : 968 | مشاركات: 0 | 2020-05-30 09:46:42 |

البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

تثمينه لما يقوم به المركز، وتشجيعه على ما يقدم من شهادة للقيم الإنسانية والمسيحية، كان هذا من بين ما أكد قداسة البابا فرنسيس في رسالة وجهها إلى مدير مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين في إيطاليا لمناسبة تقديم المركز تقريره السنوي.

لمناسبة تقديم مركز أستالي، الفرع الإيطالي للهيئة اليسوعية لخدمة اللاجئين، تقريره السنوي، وجه قداسة البابا فرنسيس رسالة إلى مدير المركز الأب كاميلو ريبامونتي. وبدأ الأب الأقدس متحدثا عن سروره لتقديم تقرير عام 2020، والذي قام به المركز قبل أيام معرفا فيه بالخدمات والنشاطات والبيانات الإحصائية المتعلقة باللاجئين الذين قدم لهم المركز مساعداته خلال العام. وأعرب البابا لمدير المركز والعاملين فيه، المتعاونين والمتطوعين، عن تثمينه الصادق على الشجاعة التي يواجهون بها "تحدي" الهجرة، وخاصة في هذه اللحظة الحساسة فيما يتعلق بحق اللجوء حيث يفر آلاف الأشخاص من الحروب والاضطهاد ومن أزمات إنسانية خطيرة. وأعرب الأب الأقدس عن الرجاء أن يحفز ما يقدمون من مثل التزاما متجددا في المجتمع من أجل ثقافة استقبال وتضامن حقيقية.

تابع قداسة البابا فرنسيس في رسالته أنه يتوجه بفكره أيضا إلى اللاجئين الذين يستقبلهم المركز بمحبة أخوية، وأكد قربه الروحي منهم جميعا بالصلاة والمحبة، كما وشجعهم على التحلي بالثقة والرجاء في عالم سلام وعدالة وأخوّة بين الشعوب. وأراد الأب الأقدس بعد ذلك تجديد تشجيعه لمركز أستالي والمتعاونين معه في ما وصفه بالانفتاح الحكيم على ظاهرة الهجرة المركبة من خلال تدخلاتِ مساعدة ملائمة والشهادة على القيم الإنسانية والمسيحية التي هي أساس الحضارة الأوروبية.

وفي ختام رسالته إلى مدير مركز أستالي، الفرع الإيطالي للهيئة اليسوعية لخدمة اللاجئين، الأب كاميلو ريبامونتي، لمناسبة تقديم المركز تقريره السنوي، أكد البابا فرنسيس صلاته طالبا حماية مريم العذراء، ومنح الجميع البركة الرسولية.     

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1577 ثانية