رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      قيادي كوردي يدعو لإيقاف "المذبحة" ويكشف تحذيراً صارماً من بومبيو للعراق      إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 7 ملايين      مسرور بارزاني: الاستفتاء تعبير عن إرادة شعبية أظهرت رغبة الشعب الكوردستاني بالحرية      تعرف على القيمة الجديدة لجائزة نوبل      كأس السوبر الأوروبية.. الجماهير "تنتصر" على كورونا      البابا فرنسيس: لنشجع بعضنا البعض لكي نحلم أحلامًا كبيرة      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات
| مشاهدات : 553 | مشاركات: 0 | 2020-05-25 09:39:22 |

ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة

Photo by Tim Clayton/Corbis via Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، برغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني قبل 4 سنوات، مؤكدًا أنه كان ينوي مغادرة إسبانيا بالكامل والانضمام إلى أي فريق آخر.

وقال ميسي في تصريحات لـ ”راديو كتالونيا“ أبرزتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية: ”فكرت في الرحيل عن برشلونة عام 2016 بعد أزمتي مع الضرائب. كنت أريد الرحيل عن إسبانيا عمومًا وليس برشلونة فقط“.

وتم توجيه تهمة التهرب من الضرائب للنجم الأرجنتيني ووالده في الفترة ما بين عامي 2007 و2009، حيث واجه ميسي خطر السجن لمدة 21 شهرًا.

وأضاف ميسي: ”شعرت بأنني تعرضت لسوء معاملة شديدة. لم أكن أرغب في البقاء في إسبانيا، ولم أكن أمتلك أي عروض للرحيل لأي فريق آخر، لأن الجميع كانوا يعرفون رغبتي في البقاء في صفوف برشلونة“.

وتابع: ”لقد كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي ولأسرتي، وفي النهاية قررت البقاء بسبب حبي الشديد للنادي، وتعلق أسرتي بالبقاء في المدينة“.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0364 ثانية