بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      ”آبل“ تبعث رسالة للأشخاص الذين سرقوا أجهزة ”آيفون“: ”يتمّ تتبعكُم“!      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع
| مشاهدات : 745 | مشاركات: 0 | 2020-05-12 10:14:03 |

السرياني العالمي التقى مطران بيروت وسلّمه مساعدات غذائيّة

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار وفد من حزب الاتحاد السرياني العالمي أبرشية بيروت للسريان الأرثوذكس في منطقة المصيطبة ترأس الوفد أمين الشؤون الاجتماعية عضو المكتب السياسي جوزيف حجار ورافقه أعضاء من المجلس المركزي  حيث التقوا راعي الأبرشية سيادة المطران دانيال كوّريه بحضور الأب شربل بحّي،  وسلّم الوفد سيادة المطران عدد من الحصص الغذائية المخصصة لأبناء منطقة المصيطبة والأشرفية واطلعوا من سيادته على أحوال أبناء الأبرشية وحاجاتهم في هذه الظروف الصعبة التي تطال أبناء الشعب اللبناني بكافة طوائفه، من جهته رحب سيادته بالوفد معرباً عن محبته وشكره للحزب على مساندته أبناء الشعب السرياني في هذه الظروف العصيبة متمنياً لهم الاستمرار في النضال المستقيم لخدمة شعبنا ووطننا، موجهاً تحياته ومحبته وشكره لأبناء الشعب السرياني المؤمن في دول الاغتراب الذين يقدمون الدعم المادي للحزب ليقوم بدوره بتقديم المساعدات في لبنان مؤكداً بأن هذه المساعدات سوف تقدم للعائلات التي تعتبر من الأكثر فقراً، متضرعاً للرب بأن تنتهي هذه المآسي وينعم الجميع بالخير والصحة والسلام .

من جهة ثانية اكد حجار أنه من واجبنا كحزب في ظل تقاعص ادارات الدولة عن القيام بواجبها  أن نكون الى جانب شعبنا ومجتمعنا كما دائما واعلن أن الحزب سوف يستمر بتقديم المساعدات بدعم من ابناء الشعب السرياني في دول الاغتراب .











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9004 ثانية