البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 454 | مشاركات: 0 | 2020-05-08 11:04:22 |

هولندا: لا عودة للجماهير إلى الملاعب حتى إيجاد لقاح مضاد لكورونا.. والأمر سيطول

مهاجم آياكس أمستردام الهولندي كلاس يان هونتيلار يحيي الجماهير (رويترز)

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

قال وزير الصحة الهولندي هوجو دي يونج الخميس 7 مايو/أيار 2020، إن المنافسات الرياضية في البلاد ستقام دون جماهير حتى يتم تطوير لقاح لفيروس كورونا المستجد.

وقالت سلطات الصحة في هولندا إن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد ارتفع 455 حالة ليصل المجموع إلى 41 ألفاً و774 حالة، فيما زادت الوفيات 84.

وقال المعهد الوطني للصحة في تحديثه اليومي إن العدد الإجمالي للوفيات بلغ 5 آلاف و288، وحذر المعهد من أنه لا يسجل سوى الحالات المؤكدة وأن الأرقام الحقيقية أعلى من ذلك.

من جانبه، قال رئيس الوزراء الهولندي مارك روته الأربعاء 6 مايو/أيار إن المنافسات الرياضية يمكنها استئناف نشاطها في البلاد في مطلع سبتمبر/أيلول 2020، لكن وزير الصحة قال إنه لن يتم السماح بأي تجمعات كبيرة حتى يتم تطوير لقاح للفيروس.

وقال دي يونج في رسالة للبرلمان الهولندي “لا يمكننا تحديد أي موعد للخطوة الأخيرة الخاصة بالتجمعات الكبيرة. لن يكون الأمر ممكنا إلا بعد تطوير لقاح للفيروس ولا أحد يدري الفترة التي سيستغرقها هذا الأمر. نتمنى أن يحدث قريباً لكنه سيستغرق عاماً أو أكثر في الواقع”.

وحظرت هولندا كافة الأحداث الرياضية حتى 31 أغسطس/آب 2020 وإعلان رئيس الوزراء يوم الأربعاء فتح الباب أمام العديد من الألعاب لبدء التخطيط لاستئناف نشاطها.

ويتضمن هذا الإعلان الدوري الهولندي لكرة القدم الذي يمكنه الآن التطلع للموسم المقبل عقب إلغاء موسم 2019/2020 بالفعل في 24 أبريل/نيسان الماضي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1698 ثانية