البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 427 | مشاركات: 0 | 2020-05-01 11:55:38 |

أغويرو خائف من كورونا ويؤكد: لاعبو الدوري الإنكليزي متوترون

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قال مهاجم منتخب الأرجنتين ونادي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو إن "أغلبية اللاعبين خائفون من استئناف مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد".

وقال أغويرو في مقابلة مع شبكة "ال شيرينغيتو" الأرجنتينية "أغلبية اللاعبين خائفون لأن لديهم أطفالا وعائلات".

وتأمل رابطة الدوري الإنكليزي معاودة النشاط الرياضي في 8 يونيو، ما يستدعي عودة اللاعبين الى التدريبات في 18 مايو، وهذا ما سيتم بحثه خلال اجتماع الأندية الجمعة.

وقال أغويرو في لقائه الذي نقلته وكالة فرانس برس "أنا خائف لكني أعيش مع صديقتي ولا أتواصل مع أشخاص آخرين، أمارس الحجر الصحي في منزلي والشخص الوحيد الذي يمكن أن أنقل العدوى إليه هو صديقتي".

وتبدو الأندية الإنكليزية مصممة على إكمال الموسم وخوض المباريات الـ92 المتبقية منه.

وأكد اغويرو أن زملاءه سيكونون "مشدودي الأعصاب وشديدي الحرص"، عندما يعودون إلى العمل.

وكان قائد مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل أعرب عن قلقه  إزاء صحة لاعبي الدوري الإنكليزي في حال العودة السريعة إلى المنافسات بعد رفع الإغلاق التام المفروض في بريطانيا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "يقوم الناس الآن بتقييم المخاطر، كم شخص يجب أن يموت وهو يلعب كرة القدم في الدوري الممتاز قبل أن يصبح الوضع مريرا؟ واحد؟ لاعب واحد؟ أو أن يذهب أحد الموظفين إلى العناية المركزة؟ ما هي المخاطر التي يجب أن نتحملها؟"، مؤكدا أن "النقاش (الجاري) هو اقتصادي بحت".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2066 ثانية