أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا      كنيسة البشارة في الناصرة ضمن المزارات المريمية التي ستشارك بصلاة المسبحة العالميّة      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج
| مشاهدات : 511 | مشاركات: 0 | 2020-04-21 11:21:01 |

لماذا يرتدي نجم ليفربول الرقم "66"؟ مسؤول في الفريق يوضح السبب

 

عشتارتيفي كوم- سي ان ان/

 

تميز الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي، ترينت أليكساندر أرنولد، بقميصه الذي يحمل الرقم "66"، وقد تساءل كثيرون عن سبب اختياره هذا الرقم، ليكشف أخيرا المسؤول عن إدارة وتنسيق قمصان "الريدز" عن السبب الإثنين.

ففي حوار نشره موقع ليفربول الرسمي، قال لي ريدكليف: "عندما يتصعد لاعب من الأكاديمية إلى الفريق الأول، نمنحه دائما الأرقام العالية، ولا نعطيه رقما صغيرا كي لا يعتقد أنه وصل إلى ذلك بسرعة".

وأشار المسؤول في ليفربول إلى أن أرنولد مُنح هذا الرقم لأنه كان "متاحا"، وأضاف قائلا: "عندما تراه الآن يحمل الألقاب ويحتفل والرقم 66 على قميصه، ينتابك شعور غريب لا أستطيع وصفه، فمن الصعب أن ترى لاعبا سعيدا بحمل رقم عال كهذا".

وتابع ريدكليف قائلا: "شخص مثل ترينت سعيد جدا بالوصول إلى الفريق الأول، ولا يعرف كم هو جيد، فهو ليس متطلبا على الإطلاق، بكل صدق"، على حد تعبيره.

وكان قد بدأ أرنولد مشواره مع الفريق الأول في ليفربول عام 2016 بعد أن كان لاعبا في الأكاديمية منذ سن السادسة، ليصبح بعد ذلك أحد أبرز اللاعبين حول العالم في مركزه، وحقق ألقابا عدة مع "الريدز" مثل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2520 ثانية