أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا
| مشاهدات : 494 | مشاركات: 0 | 2020-04-19 10:24:15 |

بايرن ميونيخ يعاقب اللاعب الفرنسي كومان لعدم استخدامه سيارة "آودي" لحضور التمارين

لاعب الوسط الفرنسي كينغسلي كومان في نادي بايرن ميونيخ. © أ ف ب

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي بايرن ميونيخ عاقب لاعب وسطه الفرنسي كينغسلي كومان لأنه لم يستخدم سيارة "آودي" للذهاب لتمارينه الأخيرة. وشركة السيارات هذه هي الراعي الرسمي للفريق. ووفق المصدر نفسه، اعتذر اللاعب الدولي الفرنسي من النادي ومن "آودي" وقال إنه استخدم سيارة أخرى بسبب "تحطم المرآة الجانبية في سيارة آودي".

على خلفية عدم استخدامه لسيارة "آودي" خلال تنقله للقيام بتمارينه الأخيرة، عاقب نادي بايرن ميونيخ لاعب وسطه الفرنسي كينغسلي كومان، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" المحلية. و"آودي" هي الراعي الرسمي لفريق ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني في كرة القدم. 

ويتعين على لاعبي النادي البافاري الحضورإلى التمارين بسيارات آودي، صاحب حصة بنسبة 8,33% في النادي.

لكن كومان (23 عاما) فضل سيارة ماكلارين 570 سبايدر المترفة، فتعرض لعقوبة على غرار زميليه نيكلاس زوله والبرازيلي فيليب كوتينيو وأيضا المدير الرياضي البوسني حسن صالح حميدزيتش الذي دفع غرامة بقيمة 50 ألف يورو في وقت سابق.

 قال الدولي الفرنسي لصحيفة "بيلد" الألمانية "أعتذر من النادي ومن آودي لعدم الحضور إلى التمارين بسيارة الشركة. يعود السبب إلى تحطم المرآة الجانبية في سيارة آودي التابعة لي".

 ويتعين على لاعب يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي السابق أن يقوم بحصة من التوقيعات للمعجبين في مصنع "آودي" في إينغولشتات.

وكانت الأندية الألمانية قد عادت إلى التمارين في مجموعات صغيرة الأسبوع الماضي، بعد تعليق الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا.

 وتعقد رابطة الدوري "دي أف أل" في 23 نيسان/أبريل الحالي، اجتماعا عبر تقنية الفيديو مع ممثلين للأندية الـ36 في الدرجتين الأولى والثانية، لبحث إمكانية معاودة المباريات مطلع الشهر المقبل بعد تعليقها منتصف آذار/مارس الماضي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6749 ثانية