المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا) ينعى رحيل المهندس فرج عيسى الكاتب      بالصور .. تغطية خاصة عن اربعينية المرحوم الدكتور ( ثائر عبد الاحد اوغسطين ) / عنكاوا      بالصور .. كادر قناة عشتار الفضائية يوثق نزوح اهالي قرية جلك بسبب القصف التركي على المناطق القريبة من القرية      الحريات الدينية تضع تركيا بقائمة المراقبة الأميركية الخاصة      القدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية بمناسبة المناولة الاحتفالية لباقة من أولاد مركز التربية الدينية البطريركي باب توما - سوريا      غبطة البطريرك يونان يزور مدينة أور الأثرية في محافظة ذي قار، العراق      السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية في قضاء الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو: اشكر كل من وقف معي ومع الكنيسة في استهدافي الذي هو استهداف للمسيحيين      الاعتراف العالمي بالإبادة الأرمنية هو أحد الضمانات الأمنية الرئيسية للشعب الأرمني-خارجية أرمينيا ترّحب بإعتراف لاتفيا-      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان تهنىء الشماس الانجيلي ستافرو زيرو السناطي بمناسبة رسامته الكهنوتية في ابرشية زاخو      وفد امني عراقي رفيع يزور اقليم كوردستان      "يويفا" قد ينقل نهائي دوري أبطال أوروبا من اسطنبول إلى لندن خلال 72 ساعة      بعد انسحابه من أفغانستان.. الجيش الأميركي يدرس إعادة التمركز في آسيا الوسطى والشرق الاوسط      البابا يدعم تعليقًا مؤقتًا لحقوق الملكية الفكرية لضمان الحصول الشامل على اللقاح      قائد في البيشمركة: المعلومات الاستخبارية تنذر بشن داعش المزيد من الهجمات المسلحة      هجوم بطائرات مسيرة على قاعدة عراقية تضم قوات أميركية      تقرير أمريكي: حطام الصاروخ الفضائي الصيني قد يسقط فوق السودان أو أستراليا      اكتشاف كنيسة غارقة في بحيرة تركية      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من الهند التي يجتاحها الوباء      ما رأيكم: هل يحتفل المسيحيون بعيد فصح واحد عام 2025؟
| مشاهدات : 856 | مشاركات: 0 | 2020-04-10 11:11:06 |

كرة القدم: أربع دول في العالم تقاوم وتصر على المباريات رغم وباء فيروس كورونا

مشجعون يرسمون شعار نادي بايرن ميونيخ خلال مباراة على ملعبه أليانز أرينا ضد أوغسبورغ ضمن الدوري الألماني لكرة القدم، 8 آذار/مارس 2020. © كريستوف شتاكه ا ف ب/ارشيف

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

رغم إجراءات الوقاية الصارمة المفروضة عبر العالم بسبب فيروس كورونا، لا تزال مباريات كرة القدم مستمرة في أربع دول في أربع قارات.

تغيبت كرة القدم عن المستطيل الأخضر منذ منتصف مارس/آذار. غير أن أربع دول ما زالت تقاوم وتصر على مواصلة المباريات. 

فقد ‏انطلق الأحد الماضي موسم جديد في دوري طاجيكستان لكرة القدم. ‏البطولة في هذا البلد الواقع في آسيا الوسطى تقام بين الربيع والخريف من كل عام، بعكس أغلبية الدول الأخرى.

وعرفت البلاد قبل أيام من ذلك مباراة كأس السوبر على ملعب بامير في العاصمة دوشنبه وشهدت فوز فريق "الاستقلال" الذي توج في هذه المباراة كعادته، وللمرة التاسعة في آخر أحدى عشرة نسخة. تغلب على فريق خودجينت 2-1. 

‏دوري طاجيكستان، النيشايا ليغا، لا يتابعه أحد ‏خارج البلاد عادة. غير أنه لفت الانتباه هذا العام لأنه واحدا من أربعة دوريات مقامة بالرغم من جائحة كورونا. 

‏قبل ذلك بأسابيع قليلة، انطلق الدوري في بيلاروسيا في شرق أوروبا وأقيمت في نهاية الأسبوع المنصرم جولته الثالثة. 

‏الدوري لم يتوقف أيضا في نيكاراغوا (أمريكا الوسطى)، إذ يتصدر فريق العاصمة ماناغوا الترتيب بعد 14 جولة. ‏

وتشهد القارة الأفريقية صمود بوروندي حيث كاد الدوري أن يتوقف بعد ظهور ثالث إصابة بفيروس كورونا في البلاد، غير أنه اتخذ قرار متابعته وتبقى ثلاث جولات قبل النهاية.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9330 ثانية