المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء      الموقف الوبائي لفيروس كورونا المستجد في العراق بتاريخ ٢٩ اذار ٢٠٢٠      الولايات المتحدة تنشر منظومة باتريوت في أربيل وعين الأسد      ضغوطات هائلة لإلغاء الموسم.. إعصار كورونا يعصف بأحلام الأندية الإيطالية      منظمة الصحة العالمية.. تصريح "مقلق" جديد بشأن انتشار كورونا      موازنة 2020 المتأخرة: العجز وصل لـ100 مليار دولار!
| مشاهدات : 469 | مشاركات: 0 | 2020-03-20 10:46:01 |

الرئيس الصربي يتوعد مهاجم ريال مدريد بعقوبات قاسية

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

وجه الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش، رسالة تحذيرية للاعبي كرة القدم الصرب الذين وصلوا إلى البلاد في الساعات الأخيرة قائلا لهم: "حياة شعبنا أهم بكثير من ملايينهم".

وهاجم فوتشيتش على وجه الخصوص مهاجم نادي ريال مدريد، لوكا يوفيتش الذي يقيم حاليا في شقته، قائلا له: "إذا غادرت منزلك فسيتم اعتقالك على الفور"، وفقا لما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وكانت مصادر رسمية أكدت أن مكتب المدعي العام الصربي سيقدم شكوى جنائية ضد يوفيتش لمغادرته شقته في الحي المركزي في فراكار، حيث كان ينبغي أن يظل معزولا طبق إجراءات الوقاية الصحية.

 وفي وقت مبكر من صباح الخميس، أكد وزير الداخلية الصربي، نيبويسا ستيفانوفيتش، أنه سيتم استجواب 80 شخصا، من بينهم "رياضيون وأثرياء وذلك للهروب من الحجر الصحي المفروض على الجميع".

ولم يستشهد ستيفانوفيتش بيوفيتش، لكن الصحافة الصربية تفترض أنه كان أحد الأشخاص المشار إليهم.

وإذا تم تأكيد الشكوى، فقد يواجه لوكا يوفيتش دفع غرامة باهظة وحتى أحكاما بالسجن من سنة إلى 12 سنة، وذلك وفقا للقانون الصربي.

وفي سياق متصل، انتقدت رئيسة الوزراء الصربية، أني برنابيك، يوفيتش بشكل غير مباشر، إذ قالت: "لقد رآه الجميع، وهذا مثال للاعبي كرة القدم لدينا، الذين يأتون من الخارج ولديهم عقود بالملايين، ثم يأتون إلى هنا، ويتجاهلون قواعد العزل الصحي عندما يعودون إلى المنزل".

وأضافت: "هذا أمر يتعين على سلطاتنا دراسته واتخاذ كافة الإجراءات حياله".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9684 ثانية