كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      رئيس حكومة إقليم كوردستان يترأس اجتماعاً لتقييم الوضع الاقتصادي ومتابعة ملف كورونا      هل يشهد العراق جولة جديدة من الصراع العسكري؟      تقارير: هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوغبا من مانشستر يونايتد      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة
| مشاهدات : 657 | مشاركات: 0 | 2020-03-15 07:39:33 |

وزارة الصحة بإقليم كوردستان: لم تُسجل أي إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة الأخيرة

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلنت وزارة صحة إقليم كوردستان عن عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال 24 ساعة الأخيرة.

وجاء في البيان رقم 17 الذي صدر مساء، 14 آذار 2020، عن وزارة الصحة في إقليم كوردستان وتلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه أنه "تم خلال 24 ساعة الأخيرة إجراء فحوصات لـ227 حالة مشتبه فيها، 204 في أربيل و14 في السليمانية و9 في دهوك، ومن دواعي الارتياح أن نتائج جميع الحالات كانت سلبية ولم تسجل أي إصابة جديدة".

وأشار البيان أيضاً إلى أن "عدد المواطنين الذين خضعوا للحجر الصحي كان 3742 مواطناً في 33 موقعاً للحجر، ولم يبق منهم في المحاجر سوى 1352 بعد رفع الحجر عن 2390 مواطناً عادوا إلى أحضان عوائلهم بعد إكمالهم أسبوعين في الحجر، ويبلغ عدد المحجور عليهم اليوم 400 في أربيل و25 في السليمانية و89 في دهوك، و3 في حلبجة و6 في كرميان".

وذكر البيان أن العدد الكلي للحالات التي تأكد حملها لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في إقليم كوردستان هو 28 حالة، بينهم حالة وفاة واحدة وحالة شفاء تام واحدة، ويخضع الباقون للعناية الطبية.

ونصح البيان المواطنين بملازمة بيوتهم وعدم الاختلاط بالآخرين والاتصال بالخط الساخن 122 عند الحاجة.

وكانت وزارة الصحة في إقليم كوردستان قد نفت في وقت سابق إصابة أي مسؤول في إقليم كوردستان بفيروس كورونا المستجد. كما نفت مديرية صحة دهوك الشائعات التي تحدثت عن إصابة مواطن في دهوك بفيروس كوفيد 19.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8856 ثانية