كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      رئيس حكومة إقليم كوردستان يترأس اجتماعاً لتقييم الوضع الاقتصادي ومتابعة ملف كورونا      هل يشهد العراق جولة جديدة من الصراع العسكري؟      تقارير: هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوغبا من مانشستر يونايتد      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة
| مشاهدات : 433 | مشاركات: 0 | 2020-03-14 10:02:55 |

"آس" الإسبانية: "حل واحد" لاستكمال دوري أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

خلال ساعات وأيام استثنائية، يزداد فيها القلق العالمي من فيروس كوروبا، يبدو مصير دوري أبطال أوروبا، وهي بطولة الأندية الأشهر في العالم، على المحك، لاسيما بعد تفشي الفيروس في أوروبا، وإعلان منظمة الصحة العالمية، الجمعة، أن القارة العجوز باتت "بؤرة الفيروس" في العالم.

في تلك الأجواء دعا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إلى اجتماع طارئ، الثلاثاء المقبل، لبحث مصير مسابقتي الأندية وبطولة كأس أوروبا 2020.

وتأهلت أندية أتلتيكو مدريد، وباريس سان جرمان، ولايبزيغ، وأتالانتا بالفعل للدور ربع النهائي، بينما تأجلت مواجهات برشلونة أمام نابولي (1-1 ذهابا) ومانشستر سيتي أمام ريال مدريد (2-1)، وبايرن ميونيخ بمواجهة تشلسي (3-صفر)، ويوفنتوس أمام ليون (صفر-1).

ولكي يستأنف الاتحاد الأوروبي البطولتين فقد نقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن "ديلي ميل" أن "يويفا" سيناقش كافة الإجراءات والخطوات التي يجب اتباعها، مؤكدة أن الإجراء الأكثر منطقية هو إنهاء مباريات إياب الدور دور الـ16، التي اختتم نصفها بالفعل، ثم خوض الأدوار المتبقية عبر "مباراة واحدة"، وليست مباراتي ذهاب وإياب كما كان معتاد.

وحسبما أفادت الصحيفة الإنجليزية، فإن هناك خياران بشأن طريقة إقامة تلك المباريات، إذا ما استقر يويفا على استكمال البطولة، هما إما إقامة تلك المباراة الواحدة على ملعب محايد، أو اللعب بأحد ملعبي الفريقين، ويتم تحديد ذلك حسب القرعة.

وأبدت "ديلي ميل" قدرا من التفاؤل بشأن إمكانية استئناف تلك المباريات في شهر أبريل المقبل، لذلك فقد اعتبرت أن ضيق الوقت سيجعل فكرة خوض مباراة واحدة الحل الأمثل، وفق ما نقلت "آس".

يشار إلى أن اجتماع الاتحاد الأوروبي سيشهد مشاركة ممثلين عن كل الاتحادات الوطنية الـ55، إضافة إلى مسؤولين عن الأندية وممثلين للاعبين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2225 ثانية