النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 460 | مشاركات: 0 | 2020-03-05 09:24:47 |

بسبب فيروس كورونا.. مباريات الدوري الإيطالي "بدون جمهور"

Photo by Filippo MONTEFORTE / AFP

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أعلن وزير الرياضة الإيطالي، الأربعاء، أن كافة الأحداث الرياضية، بما في ذلك مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ستقام من دون جمهور لمدة شهر، في محاولة للحد من أسوأ انتشار لفيروس كورونا في أوروبا.

ويندرج تحت هذا الحظر مباراة يوفنتوس وأولمبيك ليون الفرنسي، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، المقررة في 17 مارس الحالي.

وأغلقت إيطاليا كافة المدارس والجامعات وأعلنت إجراءات طوارئ جديدة اليوم، وفقا لمسودة قرار اطلعت عليه رويترز، بينها خوض جميع المباريات الرياضية الكبرى خلف أبواب مغلقة حتى الثالث من أبريل.

وارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في إيطاليا اليوم، وهي أكثر الدول الأوروبية تضررا، إلى أكثر من 3000 حالة، ووفاة 107 أشخاص.

وقال وزير الرياضة الإيطالي فنتشنزو سبادافورا في وقت سابق اليوم، في رده على سؤال للصحفيين، بشأن إقامة الأحداث الرياضية من دون حضور الجماهير "نسير في اتجاه اتخاذ هذا القرار".

وقال الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلانو، جوسيبي ماروتا، إن إقامة المباريات من دون جمهور الطريقة الوحيدة لإكمال البطولة.

ويفضل مسؤولو الرابطة تأجيل المباريات، بدلا من إقامتها في غياب الجماهير، لكن وسط جدول مكتظ ستكون مهمة إيجاد مواعيد جديدة مهمة معقدة جدا.

وتزامن إعلان سبادافورا مع اجتماع مسؤولي أندية دوري الدرجة الأولى لمناقشة الوضع الراهن.

وأضاف ماروتا أنهم كانوا مستعدين للعب دون جماهير، وذلك في إشارة إلى تغيير الموقف السابق للأندية.

وقال ماروتا أثناء مغادرة مقر الاجتماع "اللعب خلف أبواب مغلقة قد يكون الحل الوحيد لاستكمال البطولة، في ضوء حالة الطوارئ والقيود التي اتخذتها الحكومة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2485 ثانية