النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 784 | مشاركات: 0 | 2020-03-04 09:35:03 |

رسالة فيديو للبابا فرنسيس لمناسبة "Laudato si' Week" في الذكرى الخامسة للرسالة العامة "كن مسبَّحًا"

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

وجه قداسة البابا فرنسيس رسالة فيديو إلى الجماعات الكاثوليكية في العالم كله لمناسبة الاحتفال بـ"Laudato si' Week" من السادس عشر وحتى الرابع والعشرين من أيار مايو 2020، في الذكرى الخامسة لصدور الرسالة العامة "كن مسبَّحًا" حول العناية بالبيت المشترك.

استهل البابا فرنسيس رسالة الفيديو التي وجهها إلى الجماعات الكاثوليكية في العالم أجمع لمناسبة الاحتفال بـ "Laudato si' Week" قائلاً "أي عالم نريد أن نتركه للذين سيأتون من بعدنا، للأطفال الذين يكبرون؟" وأضاف أنه انطلاقًا من هذا التساؤل يودّ أن يدعو إلى المشاركة في أسبوع "Laudato si' Week" من السادس عشر وحتى الرابع والعشرين من أيار مايو عام 2020، وأشار إلى أنها حملة عالمية في الذكرى الخامسة للرسالة العامة "كن مسبَّحًا" حول العناية بالبيت المشترك. وتابع البابا فرنسيس رسالته قائلا أجدد ندائي الملح للرد على الأزمة الإيكولوجية. إن صرخة الأرض وصرخة الفقراء لا تستطيع الانتظار، قال الأب الأقدس، ودعا إلى العناية بالخليقة، عطية الله الخالق، وإلى الاحتفال معا بأسبوع Laudato si.  وختم البابا فرنسيس رسالة الفيديو التي وجهها بالقول ليبارككم الله، ولا تنسوا أن تصلّوا من أجلي.

هذا وسيكون الاحتفال بـ "Laudato si' Week" لمناسبة الذكرى الخامسة لصدور الرسالة العامة "كن مسبَّحًا" برعاية الدائرة الفاتيكانية لخدمة التنمية البشرية المتكاملة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3694 ثانية