بالصور.. تراتيل الفرح من امام المنازل بقدوم المخلص في يوم السعانين رغم الظروف الصعبة بسبب انتشار فايروس كورونا / القوش      رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو إلى المؤمنين عشية أسبوع مقدس غير اعتيادي لهذا العام      أوقات القداديس في كابيلا البطريركية الكلدانية      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      برلمان كوردستان يصدر أربعة قرارات ويدعم عقد اتفاق متوازن مع الحكومة الاتحادية      كورونا يحبس الملايين حول العالم ويطلق سجناء العراق      حاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاة      "توصية" من فيفا لإنقاذ كرة القدم في أولمبياد طوكيو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان
| مشاهدات : 525 | مشاركات: 0 | 2020-02-19 10:14:01 |

هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"

 

عشتار تيفي كوم – اخبارك/

ضحية جديدة تضاف إلى قائمة ضحايا الفتى النرويجي إرلينغ هالاند (19 عاما) في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفي فوز فريقه بوروسيا دورتموند الألماني في مرمى باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16، ليكتب تاريخا بأهدافه الجديدة عبر مجموعة من الأرقام القياسية.

10 أهداف.. رقم لم يتحقق من قبل

لم يسبق لأي لاعب أن يسجل 10 أهداف في البطولة الأقوى للأندية في 7 مباريات فقط، ليصبح هالاند أسرع من يحقق هذا الرقم في دوري أبطال أوروبا، كما أنه أصبح أصغر لاعب مراهق يصل لهذا الرقم في نسخة واحدة من البطولة، وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

كما أنه بات ثاني لاعب صغير (تحت 20 عاما) يصل لرقم الـ 10 أهداف في تاريخ البطولة بعد نجم باريس سان جرمان كيليان مبابي.

النجم النرويجي أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل لفريقين مختلفين في موسم واحد.

يتقاسم هالاند حاليا صدارة الهدافين مع مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي برصيد 10 أهداف، منها ثمانية مع فريقه السابق سالزبورغ النمساوي في دور المجموعات.

هالاند.. الصفقة الأفضل؟

لم تكن أغلبية جماهير دورتموند تتوقع أن هالاند القادم في فترة الانتقالات الشتوية (بصفقة قيمتها 32 مليون يورو تقريبا) سيدخل ليس فقط تاريخ فريقهم بل تاريخ الكرة الألمانية بهذه السرعة.

المراهق النرويجي دخل تاريخ الفريق بعدما بات أول لاعب يسجل في مباراته الأولى مع الفريق في كل من الدوري والكأس ودوري الأبطال.

دخل أيضا تاريخ الكرة الألمانية، بعدما أصبح أسرع لاعب يسجل 11 هدفا في أول 7 مباريات له، وهو رقم لم يحقق أي لاعب من قبل.

هدف كل 50 دقيقة.. معدل مرعب!

رفع هالاند رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 37 هدفا من بينها 6 ثلاثيات "هاتريك"، ليصبح معدل تقريبا هدف كل 50 دقيقة.

أرقامه تزداد بريقا وقيمة في دوري أبطال أوروبا فيكفي القول أنه بأهدافه الـ 10 يتفوق على ما سجله جميع لاعبي فريق برشلونة حتى الآن.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.3856 ثانية