النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 482 | مشاركات: 0 | 2020-02-15 09:58:20 |

كلوب يرشح 5 فرق للفوز بدوري الأبطال.. وريال مدريد "المفاجأة"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

استبعد الألماني يورغن كلوب أن يكون فريقه ليفربول الإنجليزي المرشح لإحراز دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتكرار إنجاز الموسم الماضي.

وأشار المدرب الألماني إلى أنه من الصعب التوقع بالمرشح الأبرز للتتويج بدوري الأبطال، مع وجود عدد كبير من الفرق القوية في دور الـ16 من البطولة، الذي سينطلق الثلاثاء المقبل، كما استبعد أن يكون حسم فريقه المبكر للقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عاملا يرشح ليفربول للبطولة الأوروبية، وفقا لصحيفة "غارديان".

ورشح كلوب 5 فرق أوروبية لإحراز البطولة، ولم تضم ترشيحاته ريال مدريد الإسباني، الذي حقق البطولة 4 مرات في آخر 6 مواسم.

وقال كلوب: "كان يوفنتوس المرشح المفضل لدي قبل بداية الموسم، لكن من الواضح أنني لا أشاهد كرة القدم الإيطالية بشكل كاف لأنني لا أستطيع أن أفهم سبب عدم تقدمهم بعشر نقاط على قمة دوري الدرجة الأولى.. لديهم أكبر تشكيلة رأيتها في حياتي. لاعبون ممتازون، إنه أمر جنوني".

وأضاف: "تشكيلة بايرن ميونيخ هائلة أيضا، وباريس سان جرمان مذهل عندما يكون جميع اللاعبين جاهزين بدنيا، ولا يمكنك أبدا استبعاد برشلونة، ودعنا لا ننسى مانشستر سيتي، لأن دوري أبطال أوروبا سيكون أحد أهدافهم الكبيرة".

ويواجه ليفربول خصمه "العنيد" أتلتيكو مدريد الإسباني، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.

وقال كلوب: "ليس لدي أدنى فكرة عن ما إذا كنا سنصل بعيدا في بطولة هذا العام، ولكن ليس هناك داع للتفكير بهذا الأمر الآن لأن كل ما علينا هو التركيز على أتلتيكو الثلاثاء".

وأضاف: "ما أظهرناه الموسم الماضي في دوري الأبطال هو أننا قادرون على هزيمة الأفضل في أوروبا، هذا لا يعنني أننا سنفعل ذلك مجددا، ولكنه يعني أننا قادرون على ذلك".

وأحرز ليفربول لقبه السادس بدوري الأبطال، الموسم الماضي، بعد عبوره من برشلونة في نصف النهائي، ثم انتصاره على توتنهام في النهائي، بنتيجة 2-0.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3417 ثانية