الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      مجلس محافظة أربيل يهنىء بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية (أكيتو)      المديرية العامة للدراسة السريانية تهنئ بحلول اكيتو 6770      بيان مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام بمناسبة عيد أكيتو      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثة      "شهادات المناعة".. خطة ذكية لإعادة الناس إلى الحياة العادية      ريال مدريد "صامد" في وجه كورونا.. ونجومه "في أمان"      ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في إقليم كوردستان إلى 170      الكنيسة الكاثوليكية : البابا فرنسيس يصلي أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد الفصح بدون حضور      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء
| مشاهدات : 681 | مشاركات: 0 | 2020-02-12 18:33:02 |

مسرور بارزاني: نعمل على توحيد وتنظيم إيرادات الإقليم ومنها واردات النفط

مجلس الوزراء يناقش قانون الاصلاح

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قال رئيس حكومة اقليم كوردستان، مسرور بارزاني ان الحكومة تعمل على توحيد وتنظيم إيرادات الإقليم ومنها واردات النفط.

وعقد مجلس وزراء إقليم كوردستان، اليوم الأربعاء 12 شباط (فبراير) 2020، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء مسرور بارزاني.

وفي الاجتماع الذي حضره رؤساء ديوان الرقابة المالية وهيئة النزاهة والادعاء العام، أكد رئيس مجلس الوزراء على أهمية تنفيذ قانون الإصلاح رقم (2) لعام 2020.

وقال رئيس الوزراء: "إن عملية الإصلاح هي مطلب جميع مواطني إقليم كوردستان وكل الأطراف، ولهذا نطلب من الأحزاب والجهات السياسية والأطراف المعنية كافة، العمل بصورة عملية في دعم تنفيذ القانون وبعيداً عن المزايدات السياسية".

وشدد على أن عملية الإصلاح ستستمر وستشمل جميع القطاعات، مضيفاً: "نعمل، وفي إطار الإصلاح الإداري والمالي، على تنظيم وتوحيد إيرادات إقليم كوردستان ومنها واردات النفط والغاز، حتى تكون شفافة وواضحة بموجب برنامج عمل التشكيلة الوزارية التاسعة".

هذا وأوعز رئيس مجلس الوزراء الى الوزراء بإعداد مسودة في 15 يوماً تتضمن مقترحات عن منهاج وخطوات تطبيق قانون الإصلاح، ليتم بلورتها قبل إدخالها حيز التنفيذ في أسرع وقت ممكن. 

وتقرر في الاجتماع تشكيل لجنة عليا برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية نائب رئيس مجلس الوزراء والوزراء المختصين لمتابعة آلية تطبيق قانون الإصلاح في إقليم كوردستان.

كما شدد مجلس الوزراء على أهمية دور مؤسسات الرقابة المالية وهيئة النزاهة والادعاء العام في مراقبة ومتابعة تطبيق القانون المذكور.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0734 ثانية