الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات      الصدر: العراق لم يعد يتحمل مزيداً من العنف والحروب      جميعنا أخوة: الرسالة العامة الجديدة للبابا فرنسيس والقديس فرنسيس الأسيزي      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة
| مشاهدات : 1292 | مشاركات: 0 | 2020-02-07 09:50:40 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من كهنة أبرشية الموصل

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الأربعاء ٥ شباط ٢٠٢٠، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من الآباء الكهنة من أبرشية الموصل، وذلك في مقرّ الوكالة البطريركية السريانية في روما.

    ضمّ الوفد: الأب عمّار ياكو النائب العام لأبرشية الموصل، والأب بطرس قابو، والكاهنين المرتسمين حديثاً الأب إيفان القس موسى، والأب فرنسيس بقطر الذي نال الرسامة الكهنوتية يوم السبت الماضي في مدينة ستراسبورغ الفرنسية بوضع يد صاحب السيادة مار يوحنّا بطرس موشي رئيس أساقفة الموصل وتوابعها، يرافقهم بعض العلمانيين.

    خلال اللقاء، رحّب غبطة أبينا البطريرك بهم متمنّياً لهم إقامة طيّبة في روما وعودة سالمة في نهاية هذا الأسبوع إلى أبرشيتهم في العراق.

    كما وجّه غبطته إليهم حديثاً روحياً نوّه فيه إلى الدور الأساسي الذي يؤدّيه الكاهن كرسول يكرّس ذاته لخدمة شعب الله، ويبذل قصارى جهده في خدمة كنيسته ورعيته وأبرشيته لما فيه خير نفوس المؤمنين وخلاصهم.

    وهنّأ غبطته الكاهنين الجديدين إيفان وفرنسيس، متمنّياً لهما خدمة مثمرة في حقل الرب بالطاعة للرئيس الكنسي والأمانة للوزنات التي استودعتهم إيّاها الكنيسة.

    شكر الآباء الكهنة والعلمانيون غبطتَه على محبّته واستقباله الأبوي، داعين له بالصحّة والعافية والعمر المديد.

    حضر هذا اللقاء الأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3508 ثانية