المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع ابناء شعبنا والمكونات الأخرى في واشنطن      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      قرى ناحية النمرود تعزف ألحان الحياة      الاحتفال باليوبيل الذهبي لندوة مار يعقوب البرادعي / برطلة      محاضرة نفسية بعنوان " المخاوف و التوترات النفسية.. تشخيصها.. اسبابها ومعالجاتها بمنظور علم النفس"/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في الإمارات العربية المتحدة      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تشاطر البابا قلقه حول الشرق الأوسط : منطقة الشرق الأوسط تشهد إبادة جماعية للمسيحيين      سيادة المطران بشار متي وردة يمنح الخدمة القارئية والرسائلية لمجموعة من بنات وابناء ايبارشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      البرلمان السوري يعترف بالإبادة الأرمنية على يد العثمانيين      الكشف عن مضمون اتصال بين الرئيس البارزاني وعلاوي.. هل سيشارك الكورد في الحكومة العراقية؟      لسبب "عجيب".. ترامب فضل تصفية بن لادن الصغير على شخصيات أخطر      زوجان اشتريا ثمرة فلفل .. ثم اكتشفا "صدمة كبرى" داخلها      زيدان يعلق على "السقطة".. وألم التعادل      التقرير الثاني للجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حول التظاهرات العراقية      إصابة شخصين بجروح في هجوم بالسكين داخل كنيسة في موسكو      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: يطلب منا يسوع السير على درب المحبة      مسرور بارزاني يختتم مؤتمر ميونيخ بسلسلة اجتماعات مكثفة      غوارديولا ونجوم الفريق قد يرحلون .. "السيتي" ينهار بعد استبعاده      فصيل عراقي: بدء العد التنازلي للرد على القوات الأميركية
| مشاهدات : 497 | مشاركات: 0 | 2020-01-24 11:28:51 |

كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

قال ظهير أيمن نادي ريال مدريد الإسباني، داني كارفاخال، إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان "يعمل بجد ويملك الثقة في اللاعبين ويعرف بالضبط ما يحتاجه الفريق، وكيف ومتى يصل كل لاعب إلى أعلى مستوى لديه".

وجاءت إشادة داني كارفاخال بالمدرب الفرنسي، في حوار له مع مجلة "جي كيو"، أوضح خلالها اللاعب الإسباني كيف كان يشعر بالخوف على أرضية الملعب، حينما كانت مباراة أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهير بلشبونة 2014 تقارب على لفظ أنفاسها الأخيرة معلنة تتويج أتلتيكو، قبل أن يسجل راموس رأسيته القاتلة التي قادت المباراة إلى وقت إضافي أفضى إلى فوز ريال مدريد 4-1.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن كارفاخال قوله: "أعتقد أنها المرة الوحيدة التي أشعر فيها بهذا الشعور من الخوف، دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد 2014 في المباراة النهائية، حينما شاهدت أن المباراة تفلت من يبن أيدينا، كان الوقت يمر دون أن يمنحنا الفرصة لمراقبته، خصمنا الأبرز في المدينة على وشك التتويج بدوري أبطال أوروبا".

وتابع الظهير الأيمن في النادي الملكي قائلا: "كانت بعد ذلك أفضل اللحظات في مشواري، القليلون كانوا يتوقعون أننا سنفوز بـ3 بطولات عقب تلك البطولة".

واختتم كارفاخال حديثه قائلا: "بثقة المدرب والزملاء كنت ألعب بكثير من الذكاء، بخبرة سنين لعبتها وبالعمل الشاق المطلوب في هذا المستوى، ليس من السهل أن تخرج من الأكاديمية ثم تخوض تلك المواجهات بعد سنوات قليلة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9407 ثانية