مقابلة مع السيد ادمون جبرائيل والشماس كوركيس حنا ميشكو حول المساعي الجارية للتحضير للمؤتمر الآشوري العالمي 2021      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين الاغتيالات التي تتعرض لها الشخصيات الوطنية العراقية      اصابة الاب مارتن بني بفايروس كورونا      إدارة ترامب تستخدم كلمة إبادة خلال حديثها عن مأساة الأرمن لعام 1915      السيد ججو يزور مديرية تربية نينوى      تقرير مصور .. الخيكاني يزور ناحية برطلة ويلتقي بعدد من رجال الدين المسيحيين لبحث سبل دعم التعايش السلمي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد مار توما الرسول في كنيسة ام النور / عنكاوا      رسامة كاهنين جديدين في ابرشية مار توما الكلدانية في اميركا      بالصور .. بسبب الرياح، تساقط الاف القطع من عمارة غير مكتملة ذات 14 طابقا / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      العراق يسجل 2741 إصابة و94 وفاة بفيروس كورونا      الأوضاع العامة والعلاقات الثنائيّة محور لقاء البطريرك الماروني بالسفير السعودي      شركة أدوية في أربيل تزود الصحة العراقية بأول دفعة من علاج «كورونا»      على طريقة سواريز.. لاعب لاتسيو يعض منافسه      مسؤول أميركي: الكاظمي بحاجة لمساعدة وقواتنا باقية بالعراق      رئيس إقليم كوردستان معزياً باغتيال الهاشمي: على الجهات المختصة ملاحقة الإرهابيين      زيدان.. و"سلاح" الفوز بالدوري الإسباني      اليوم العالمي للشوكولاتة.. هل تركها كورونا سالمة؟      في إطار عملية الإصلاح للتشكيلة الوزارية التاسعة.. حكومة إقليم كوردستان تحوّل بيانات المصروفات الاستهلاكية للنظام الرقمي      قتلى وجرحى في انفجار جديد يضرب العاصمة الإيرانية طهران
| مشاهدات : 693 | مشاركات: 0 | 2020-01-17 09:42:21 |

روما يضرب موعدا مع "السيدة العجوز" في ربع نهائي كأس إيطاليا

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

أصبح روما الفريق الوحيد الذي يفوز خارج أرضه في ثمن نهائي مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على مضيفه بارما 2-صفر ليضرب موعدا في ربع النهائي مع يوفنتوس.

على ملعب "إينيو تارديني" في بارما، افتتح لاعب الوسط الدولي لورنتسو بيليغريني التسجيل لروما بعد تبادله الكرة مع الكرواتي نيكولا كالينيتش داخل المنطقة "خذ وهات"، فسدد كرة لولبية جميلة في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس سيموني كولومبي (49).

وضمن روما التأهل في الشوط الثاني من ركلة جزاء إثر لمسة يد داخل المنطقة حملت توقيع بيليغريني (23 عاما) أيضا (76).

وإلى غياب عدة لاعبين بسبب الإصابة، افتقد روما أيضا مهاجمه البوسني إدين دزيكو بسبب الإيقاف.

وكان تورينو تغلب على جنوى بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما 1-1، نابولي على بيروجيا 2-صفر، لاتسيو حامل اللقب على كريمونيزي 4-صفر، إنتر على كالياري 4-1، فيورنتينا على أتالانتا 2-1، ميلان على سبال 3-صفر ويوفنتوس على أودينيزي 4-صفر وجميعهم على ملعبهم.

ويلتقي في ربع النهائي بين 21 و29 يناير الجاري نابولي مع لاتسيو وروما مع يوفنتوس وميلان مع تورينو وإنتر مع فيورنتينا.

وعوض روما جزئيا خسارتين أمام تورينو ويوفنتوس في الدوري حيث يحتل المركز الخامس، فيما يحتل بارما المركز السابع بفارق 7 نقاط عن فريق العاصمة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.2276 ثانية