منظمة شلومو للتوثيق تشارك في اجتماع الطاولة المستديرة مع فريق التحقيق للامم المتحدة (يونيتاد)      المسيحيون السريان "خائفون" على مستقبلهم في تركيا      من السيء إلى الأسوء.. هكذا بات وضع المسيحيين السوريين، لكن المساعدة آتية      بيان مشترك صادر عن أساقفة كنيسة المشرق الآشورية، في الولايات المتحدة الأمريكية حول أوضاع العنف الراهنة      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تدعم القطّاع الزراعي والفلاحين في بلدة كرمليس      اتحاد الشباب السرياني: كلنا لبعض      بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة"      تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"      بعد أيام.. ميسي يبدأ مفاوضات "العقد الأخير"      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المنتمين إلى المؤسسة الحبرية سكولاس أوكورينتيس      بـ77 إصابة جديدة.. عدد إصابات كورونا في إقليم كوردستان يتخطى ألف حالة      فيديو "النهر الأحمر".. كارثة شمالي روسيا وبوتن يعلن الطوارئ      أميركا تسجل ألف وفاة جديدة.. وذعر من "كورونا الاحتجاجات"      الأغنياء يزدادون ثراء بالولايات المتحدة في زمن كورونا      دراسة تكشف رابطا خفيا بين أدوية الضغط وكورونا      رونالدو يدخل نادي المليار "منفردا"
| مشاهدات : 998 | مشاركات: 0 | 2020-01-07 13:47:58 |

توضيح من المكتب الإعلامي لرئيس حكومة إقليم كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

نشر المكتب الإعلامي لرئيس حكومة إقليم كوردستان، توضيحاً رد فيه على نشرته صحيفة كيهان الإيرانية بخصوص المكالمة الهاتفية بين رئيس حكومة الإقليم مسرور بارزاني ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

وفيما يلي نص التوضيح:

ما نشرته (كيهان) لا أساس له من الصحة

 نشرت صحيفة (كيهان) الإيرانية على موقعها الإلكتروني خبراً أشارت فيه الى أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو شكر رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، خلال مكالمة هاتفية، لتعاونه في "قضية اغتيال الجنرال قاسم سليماني".

إن هذه الخبر مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة، وللأسف فأن بعضاً من وسائل الإعلام ينشر أخباراً مضللة كهذه، على عكس ما تضمنته المكالمة الهاتفية تماماً. إن رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني أعرب خلالها عن قلقه من تصاعد التوتر في المنطقة، واكد على تهدئة الوضع، واقتصر الحديث في الاتصال الهاتفي على العلاقات بين إقليم كوردستان والولايات المتحدة، ولم يتم التطرق، وبأي شكل من الأشكال، الى ما نشرته صحيفة (كيهان).

وندعو المسؤولين على الصحيفة الى أن يصدروا توضيحاً عن أسباب نشرهم لخبر كاذب كهذا.

المكتب الإعلامي لرئيس حكومة إقليم كوردستان

6 كانون الثاني (يناير) 2020

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0840 ثانية