قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 1280 | مشاركات: 0 | 2020-01-05 11:30:56 |

سعيد من أجل كورتوا.. زيدان يؤكد أن فرص الجميع متساوية في السوبر الإسباني

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن فرص الجميع متساوية في بطولة كأس السوبر الإسباني التي ستنطلق الفترة القادمة، معرباً عن سعادته بالانتصار بثلاثية نظيفة، خلال مواجهة خيتافي مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الليغا، مشيداً بتألق حارسه البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لانتقادات واسعة فيما سبق من الموسم.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية عما إذا كان ريال مدريد، مفضل للتتويج بالسوبر الإسباني: «أول شيء يتوجب علينا أن نستمتع بما فعلناه أمام خيتافي، فحين تنتصر في الليغا تكون سعيداً، لكن في السوبر الفرق الأربعة مرشحة للقب».

وعن تألق كورتوا، كشف: «سعيد من أجله، وبالتأكيد أنه سعيد بما قدمه، لقد عانى في البداية من انتقادات عديدة، ولكنه أثبت أنه حارس من طينة الكبار بالفترة الأخيرة مع الفريق».

وعن الفوز على خيتافي أضاف: «إنه ملعب صعب، وكان من المهم القتال من أجل تحقيق الانتصار، وكنا نعرف أننا سنلعب ضد فريق يؤدي بأسلوب مُعقد، وبدأنا العام بفوز، وكسرنا عادة بدء العام بشكل سيئ».

وتابع: «بالنسبة لنا كان من المهم أن نُضيف نقاط المباراة، لأن بطولة الدوري صعبة جداً، واللاعبون دخلوا في أجواء المباراة منذ الدقيقة الأولى وبحدة كبيرة، لدي 25 لاعباً في الفريق، لكن يلعب 11 فقط، وهو أمر يهم الجميع، لكن القرار بيدي، ونحن نلعب بشكل جيد، ومن المهم أننا لدينا مجموعة جيدة».

وواصل: «مودريتش؟ هو لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق، وأنا سعيد بالهدف الذي سجله، والسرعة التي انطلق بها في الدقيقة 90، وأيضاً مسرور بفالفيردي لأنه لاعب جيد جداً أيضاً».

واستكمل: «عودة الأهداف؟ لقد قلت بالفعل سابقاً أن علينا أن نكون هادئين فيما يخص هذا الأمر، لأن في بعض الأحيان الكرة ترفض دخول المرمى، لقد سجل فاران وهذا يعني أن لدينا العديد من الموارد الهجومية».

واختتم زيزو حديثه قائلاً: «بالتأكيد المباريات في الليغا مُعقدة ومن المهم الفوز بها، ونحن نُحقق ذلك كفريق واحد، لكن يتوجب علينا قبول مثل هذه المباريات، والتعامل معها بشكل جيد جداً، لقد عانينا في بعض الأوقات، وكورتوا كان جيداً للغاية، وكنا فريقاً جماعياً، وهو الأهم في مثل هذه الملاعب الصعبة وضد هذه الفرق، وحققنا نتيجة جيدة».

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6179 ثانية