الذكرى الرابعة لتأسيس منظمة شلومو للتوثيق      الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يعود إلى مقر أقامته في القلاية البطريركية في اربيل      بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      في ثالث اجتماعاته بدافوس.. رئيس إقليم كوردستان يلتقي رئيس أرمينيا      مسؤول في حزب الله العراقي: اذا التقى برهم صالح بترمب فسنطرده من بغداد      بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا والوفيات ترتفع إلى 9      بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"      في نيجيريا.. ارهابيون يقتلون كاهن بعد أسابيع من اختطافه وإطلاق سراح أحد الإكليريكيين الأربعة المختطفين      البابا فرنسيس: أن يكون المرء مسيحيًّا هي عطيّة من الله      اكتشاف كنيسة في تونس يؤكّد على انّ المسيحيين كانوا هنا قبل الإسلام      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء
| مشاهدات : 549 | مشاركات: 0 | 2019-12-09 10:02:59 |

ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟

 

عشتار تيفي كوم – اخبارك/

بالرغم من خسارة فريقه في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد، إلا أن مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أصر على دعم لاعبيه ورفع معنوياتهم.

وسقط مان سيتي على أرضه وبين جماهيره أمام الجار يونايتد بهدفين لهدف في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل "سيتي" إلى حدود الساعة في الفوز بخمس مباريات من أصل آخر سبعة لقاءات، كما أنه ابتعد عن متصدر "البريمرليغ" ليفربول بـ14 نقطة.

وقال اللاعب الإسباني رودري إن مدربه غوارديولا حاول أن يبقى "إيجابيا" عقب الهزيمة أمام يونايتد، مضيفا: "المدرب دائما ما يلتقط النقاط الإيجابية"، وفق ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.

وأضاف: "في غرفة تغيير الملابس، حاول غوارديولا رفع رؤوسنا للأعلى. وقال إنها لحظة صعبة للفريق، لكن علينا مواصلة القتال".

وتابع: "لدينا مسابقات وأهداف أخرى ننافس عليها، لذلك نحن في الحاجة إلى مواصلة القتال.. بالطبع نعاني كثيرا لأسباب عدة أبرزها الإصابات، كان الأمر صعبا في بداية الموسم".

ووجه رودري رسالة إلى أنصار الفريق، حيث طلب منهم "الاستمرار في دعم اللاعبين"، قائلا "أود أن أطلب من الأنصار البقاء وراءنا، هذه مرحلة صعبة لكن علينا القتال حتى النهاية".

وكان غوارديولا قد صرّح لوسائل الإعلام عقب الهزيمة بالقول "الشيء المهم عدم الاستسلام.. في جميع مباريات هذا الموسم لعبنا بالشكل الذي أردته".

واسترسل قائلا: "إذا كنا نرتكب بعض الأخطاء فسنتحسن لكن لا يمكن إنكار أداء مانشستر يونايتد. سنحاول التعلم مما حدث للمستقبل".

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3785 ثانية