توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠
| مشاهدات : 791 | مشاركات: 0 | 2019-11-30 09:43:14 |

علاءان يُجهزان على الامارات ويقودان العراق لنصف نهائي "خليجي 24"

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

استطاع المنتخب الوطني لكرة القدم، التغلب على نظيره الاماراتي 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج "خليجي 24".

اسود الرافدين انتظروا 9 دقايق فقط، ليؤكدوا افضليتهم بهدف مباغت من اللاعب علاء عباس بعدما سجل الهدف الأول بتمريرة من علاء عبد الزهرة، ليعلن تقدم العراق بهدف نظيف.

بعدها بسط المنتخب الوطني سيطرته على مجريات اللقاء بأداء متوازن، توج بهدفٍ ثانٍ عن طريق علاء عبد الزهرة، مستغلاً عرضية متقنة من علي عدنان، ليسدد لكرة برأسه مضاعفاً النتيجة في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 83 اتيحت الفرصة للعراق كي يسجل الهدف الثالث، عندما احتسب الحكم البلجيكي الكسندر بوسايت ركلة جزاء للعراق بعد رجوعه لتقنية الفيديو المساعد "فار"، إلا ان اللاعب علي عدنان فشل في ترجمتها الى هدف لتستقر بين احضان الحارس الاماراتي محمد الشامسي.

الفوز منح العراق 3 نقاط وضعته في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ليبلغ دور نصف النهائي من البطولة، فيما تجمد رصيد الامارات عند النقطة الثالثة بوصافة الترتيب، وتغلب فريق قطر على اليمن بنتيجة 6 اهداف مقابل لاشيء.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 6.2686 ثانية