كلارا عوديشو، رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تهنىء بالرسامة الكهنوتية للشماسين حنا (لوفين) جهاد عيسى ومدين شامل خضر      كاهنان جديدان للبطريركية الكلدانية ببغداد      نحو 260 مليون مسيحي حول العالم تعرضوا ’للاضطهاد الشديد‘ عام 2019      صوت الشهداء تصدر دليل الصلاة لمساعدة المسيحيين على الصلاة من أجل المؤمنين المضطهدين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في اعمال المؤتمر الدولي لرسم الاستراتيجية للعمل المشترك بين وزارة الشباب ومنظمات المجتمع المدني      تقرير: 16 دولة عربية على قائمة الأكثر اضطهاداً للمسيحيين      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يترأّس القدّاس الإلهي بتذكار بركة العذراء مريم على الزروع      كنائس القدس تنظم أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بعثة إيطالية تكتشف منحوتات آشورية مهمة في دهوك      البطريرك ساكو يستقبل المطران يوسف عبا والمونسينيور جوزيف زباريان      بعد أيام من صواريخ إيران.. الجيش الأميركي يعلن حصيلة الضحايا      حل لغز "الطيور النافقة" في بريطانيا.. والنتائج "مفاجئة"      روما يضرب موعدا مع "السيدة العجوز" في ربع نهائي كأس إيطاليا      البابا فرنسيس: الصلاة البسيطة هي ثقة في الرب      الكورديات الإزيديات يقدمن مسلحي داعش السابقين للمحاكمة في أوروبا      الريال يحسم صفقة نجم أياكس.. الاتحاد الإسباني يترفق في عقاب «فالفيردي» بعد واقعة أتلتيكو      أستراليا تتنفس الصعداء.. أمل جديد لإخماد الحرائق المستعرة      مسؤولون: استئناف العمليات المشتركة بين القوات الأميركية والعراقية      رئيس إقليم كوردستان يشارك في منتدى دافوس الاقتصادي      ماذا فعلت الصواريخ في قاعدة التاجي العراقية؟.. التحالف يرد
| مشاهدات : 647 | مشاركات: 0 | 2019-11-28 09:48:51 |

"خيانة كبرى".. أحد متطوعي إطفاء حرائق أستراليا يتعمد إشعالها

خدمة الإطفاء الأسترالية اتهمت أحد متطوعيها بـ "الخيانة الكبرى"- رويترز

 

عشتارتيفي كوم- العربي21/

 

اتهمت خدمة الإطفاء الأسترالية أحد متطوعيها بـ"الخيانة الكبرى"، وذلك على خلفية قيامه بتعمد إشعال حريق خلال أزمة الحرائق التي تشهدها البلاد.

وألقت الشرطة الأسترالية القبض على رجل إطفاء متطوع "أشعل النار وغادر المنطقة قبل أن يعود لإطفاء الحريق كجزء من واجباته كرجل إطفاء متطوع".

ورصد أفراد شرطة نيو ساوث ويلز رجلا جالسا في سيارته بجوار نهر في المنطقة، ثم شاهدوا بعد وقت قصير مجموعة من الأشجار والعشب تشتعل.

ووجهت الشرطة 7 اتهامات مرتبطة بجرائم حرائق متعمدة للرجل البالغ 19 عاما.

وتحقق السلطات في سلسلة من الحرائق التي يُعتقد أنها أشعلت عمدا منذ أيلول/ سبتمبر الماضي.

ولقي ستة أشخاص حتفهم ودمر أكثر من 650 منزلا في والتهمت النيران نحو 1.7 مليون هكتار من الأراضي نتيجة حرائق الغابات التي اجتاحت الساحل الشرقي لأستراليا. ولم يتهم الرجل في أي من هذه الخسائر البشرية أو المادية.

 
ووصفت خدمة الإطفاء ما فعله المتطوع بأنه "خيانة كبيرة" لرجال الإطفاء الآخرين الذين يتعرضون بالفعل لضغوط هائلة.

وقال مفوض خدمة الحرائق الريفية في جنوب ويلز، شاين فيتزسمونز، الأربعاء: "سيكون أعضاؤنا غاضبين بحق من أن التصرفات المزعومة لأحد الأفراد يمكن أن تشوه سمعة الكثيرين وعملهم الشاق".

وتعتبر خدمة إطفاء الحرائق الريفية في نيو ساوث ويلز نفسها أكبر خدمة لمكافحة الحرائق في العالم قائمة على المتطوعين المدربين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4470 ثانية