اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      وزير الإقليم لشؤون المكونات يزور متحف التراث السرياني      حميد مراد من ساحة التحرير ببغداد: المتظاهرون السلميون سيكتبون تاريخ العراق الجديد      حفل افتتاح منظمة top mountain في اربيل      وزير الثقافة والشباب في حكومة الاقليم يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      المطران بشار وردة يلقي كلمة في مجلس الأمن بشأن الأوضاع في العراق      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة السفير الهنغاري في لبنان      مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام … قريبا جدا وكالة سورايا للأنباء بحلتها الجديدة      الغاء إحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة إحتراماً لدماءِ الشهداء والجرحى في العراق      اعضاء المجلس الملي يقدمون التهاني الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق      ابتكار تطبيق يتنبأ بحروب المياه.. ماذا قال عن العراق وإيران؟      الولايات المتحدة: خبراء دستوريون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل      غضب ذي قار لم يستكن.. دعوات لاستمرار التظاهرات      مجلس الوزراء يناقش الاتفاق بشأن موازنة ٢٠٢٠ ويبحث ملف الكهرباء في الإقليم      رسمياً.. الحلبوسي يخاطب برهم صالح لتكليف مرشح لرئاسة الوزراء خلال 15 يوماً      بالصور.. اقبال كبير على شراء تذاكر مباراة العراق والبحرين      رسالة البابا لمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
| مشاهدات : 544 | مشاركات: 0 | 2019-11-28 09:48:51 |

"خيانة كبرى".. أحد متطوعي إطفاء حرائق أستراليا يتعمد إشعالها

خدمة الإطفاء الأسترالية اتهمت أحد متطوعيها بـ "الخيانة الكبرى"- رويترز

 

عشتارتيفي كوم- العربي21/

 

اتهمت خدمة الإطفاء الأسترالية أحد متطوعيها بـ"الخيانة الكبرى"، وذلك على خلفية قيامه بتعمد إشعال حريق خلال أزمة الحرائق التي تشهدها البلاد.

وألقت الشرطة الأسترالية القبض على رجل إطفاء متطوع "أشعل النار وغادر المنطقة قبل أن يعود لإطفاء الحريق كجزء من واجباته كرجل إطفاء متطوع".

ورصد أفراد شرطة نيو ساوث ويلز رجلا جالسا في سيارته بجوار نهر في المنطقة، ثم شاهدوا بعد وقت قصير مجموعة من الأشجار والعشب تشتعل.

ووجهت الشرطة 7 اتهامات مرتبطة بجرائم حرائق متعمدة للرجل البالغ 19 عاما.

وتحقق السلطات في سلسلة من الحرائق التي يُعتقد أنها أشعلت عمدا منذ أيلول/ سبتمبر الماضي.

ولقي ستة أشخاص حتفهم ودمر أكثر من 650 منزلا في والتهمت النيران نحو 1.7 مليون هكتار من الأراضي نتيجة حرائق الغابات التي اجتاحت الساحل الشرقي لأستراليا. ولم يتهم الرجل في أي من هذه الخسائر البشرية أو المادية.

 
ووصفت خدمة الإطفاء ما فعله المتطوع بأنه "خيانة كبيرة" لرجال الإطفاء الآخرين الذين يتعرضون بالفعل لضغوط هائلة.

وقال مفوض خدمة الحرائق الريفية في جنوب ويلز، شاين فيتزسمونز، الأربعاء: "سيكون أعضاؤنا غاضبين بحق من أن التصرفات المزعومة لأحد الأفراد يمكن أن تشوه سمعة الكثيرين وعملهم الشاق".

وتعتبر خدمة إطفاء الحرائق الريفية في نيو ساوث ويلز نفسها أكبر خدمة لمكافحة الحرائق في العالم قائمة على المتطوعين المدربين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1448 ثانية