رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      نائب عن القانون يرد على أنباء الإطاحة بالكاظمي: إنهاء الحكومة لا يحتاج تحركاً عسكرياً      نجم ”تيك توك“ يُسلم 12 ألف دولار ”إكرامية“ لسائق توصيل بيتزا يبلغ من العمر 89 عاماً      "نريد وطن" - في ذكرى انتفاضة الأول من تشرين الأول 2019 بيان من منظمات وتجمعات الجالية العراقية في ولاية مشيكان الامريكية      سرقة ذخائر للبابا يوحنا بولس الثاني من كنيسة مدينة سبوليتو، وسط إيطاليا      ختام بطولة الشهيد (فرنسو حريري) الأولى بكرة القدم الخماسية: وفريق أريي دأشور يحرز اللقب      قيادي كوردي يدعو لإيقاف "المذبحة" ويكشف تحذيراً صارماً من بومبيو للعراق      إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 7 ملايين      مسرور بارزاني: الاستفتاء تعبير عن إرادة شعبية أظهرت رغبة الشعب الكوردستاني بالحرية      تعرف على القيمة الجديدة لجائزة نوبل      كأس السوبر الأوروبية.. الجماهير "تنتصر" على كورونا
| مشاهدات : 1003 | مشاركات: 0 | 2019-11-28 09:48:51 |

"خيانة كبرى".. أحد متطوعي إطفاء حرائق أستراليا يتعمد إشعالها

خدمة الإطفاء الأسترالية اتهمت أحد متطوعيها بـ "الخيانة الكبرى"- رويترز

 

عشتارتيفي كوم- العربي21/

 

اتهمت خدمة الإطفاء الأسترالية أحد متطوعيها بـ"الخيانة الكبرى"، وذلك على خلفية قيامه بتعمد إشعال حريق خلال أزمة الحرائق التي تشهدها البلاد.

وألقت الشرطة الأسترالية القبض على رجل إطفاء متطوع "أشعل النار وغادر المنطقة قبل أن يعود لإطفاء الحريق كجزء من واجباته كرجل إطفاء متطوع".

ورصد أفراد شرطة نيو ساوث ويلز رجلا جالسا في سيارته بجوار نهر في المنطقة، ثم شاهدوا بعد وقت قصير مجموعة من الأشجار والعشب تشتعل.

ووجهت الشرطة 7 اتهامات مرتبطة بجرائم حرائق متعمدة للرجل البالغ 19 عاما.

وتحقق السلطات في سلسلة من الحرائق التي يُعتقد أنها أشعلت عمدا منذ أيلول/ سبتمبر الماضي.

ولقي ستة أشخاص حتفهم ودمر أكثر من 650 منزلا في والتهمت النيران نحو 1.7 مليون هكتار من الأراضي نتيجة حرائق الغابات التي اجتاحت الساحل الشرقي لأستراليا. ولم يتهم الرجل في أي من هذه الخسائر البشرية أو المادية.

 
ووصفت خدمة الإطفاء ما فعله المتطوع بأنه "خيانة كبيرة" لرجال الإطفاء الآخرين الذين يتعرضون بالفعل لضغوط هائلة.

وقال مفوض خدمة الحرائق الريفية في جنوب ويلز، شاين فيتزسمونز، الأربعاء: "سيكون أعضاؤنا غاضبين بحق من أن التصرفات المزعومة لأحد الأفراد يمكن أن تشوه سمعة الكثيرين وعملهم الشاق".

وتعتبر خدمة إطفاء الحرائق الريفية في نيو ساوث ويلز نفسها أكبر خدمة لمكافحة الحرائق في العالم قائمة على المتطوعين المدربين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.9589 ثانية