بالصور .. الثلوج تغطي قرى شعبنا (رومتا وداودية وكرماوا)      محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا      وحدة الدراسة السريانية في دهوك تزور مدرسة النصر السريانية      أبرشية كركوك الكلدانية تحيي الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      فقدان عراقي وثلاثة فرنسيين يعملون في منظمة فرنسية كاثوليكية في بغداد      ضمن لقاء ابناء السلام.. نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا يلقي محاضرة بعنوان (العلاقة الجنسية لغة الحب الزوجي)      تساقط الثلوج في قريتي مانكيش وكاني بلافي      الأمير تشارلز يزورالقدس ويدعو للسلام فى الشرق الأوسط      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي لوسائل التواصل الاجتماعية ٢٠٢٠      بالصور .. تساقط الثلوج في قرية بادرش      مسرور بارزاني: سنطوّر أداء البيشمركة على أساس علمي وعصري      فالانسيا يوجه صفعة قاسية لبرشلونة في المرحلة 21 من الدوري الإسباني      ارتفاع حدة التظاهرات بمدن عراقية.. وإصابات برصاص قوات الأمن      فيروس كورونا.. الولايات المتحدة تسجل ثالث إصابة وبكين تؤجل إعادة فتح المؤسسات التعليمية      ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا "المدمر"      أستراليا تعلن أول إصابة مؤكدة بـ"الفيروس القاتل"      علماء يكتشفون مكونا جديدا في دم الإنسان      للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. توتنهام "يغازل" بيل      انطلاق مظاهرة في بغداد للمطالبة بإخراج القوات الأمريكية من العراق      كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد
| مشاهدات : 856 | مشاركات: 0 | 2019-11-21 17:28:28 |

البابا فرنسيس يصل إلى تايلاند المحطة الأولى من جولته الآسيوية

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

وصل البابا فرنسيس بعيد ظهر الأربعاء إلى تايلاند المحطة الأولى من جولة آسيوية ستقوده إلى اليابان أيضًا.

وحطت طائرة البابا فرنسيس أول حبر أعظم يزور البلدين منذ أكثر من ثلاثين عامًا، بعيد ظهر الأربعاء (05,00 ت غ) في مطار دون مويانغ الدولي في بانكوك، كما ذكرت صحافية من وكالة فرانس برس على متن الطائرة.

وفي رسالة إلى التايلانديين قبل مغادرته الفاتيكان، أشاد البابا فرنسيس (82 عامًا) بـ"أمة متعددة الاثنيات" قامت "بعمل كبير من أجل تشجيع الانسجام والتعايش السلمي ليس فقط بين السكان بل في كل منطقة جنوب شرق آسيا".

وعبّر الحبر الأعظم عن أمله في "تعزيز علاقات الصداقة" مع البوذيين" الذين سيلتقي الخميس كبير كهنتهم سومدي فرا ماها مونيونغ في مكان مقدس للديانة البوذية التي يشكل أتباعها أكثر من 95 بالمئة من سكان المملكة.

وسيجري البابا في اليوم نفسه محادثات مع رئيس الوزراء التايلاندي برايوت شان-او-شا وملك تايلاند ماها فاجيرالونغكورن. كما سيترأس قداسًا في الملعب الرياض الكبير في بانكوك للجماعة الكاثوليكية التي تضم نحو 400 ألف شخص في البلاد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2792 ثانية