منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس في كنيسة ام النور في عنكاوا      المسيحيون في سهل نينوي ودهوك: القصف التركي يستهدف وجودنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الذكرى الثانية لمنحه القبعة الكاردينالية      السيد ججو يعقد اجتماعا حول مهام المديرية في بغداد      خبراء ألمان ـ رسالة أردوغان الخفية في إشعال جبهة شمال العراق      دوري أبطال أوروبا: ويفا يؤكد عدم تعديل خططه رغم تشديد إجراءات الإغلاق بالعاصمة البرتغالية جراء فيروس كورونا      تفاءلوا.. لقاح أميركي ألماني بنتائج مبشّرة!      تسارع مجنون.. أكثر من 50 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا      الروس يؤيدون تعديلات تتيح لبوتن أن يحكم حتى 2036      دعوات كنسيّة ودوليّة لإبقاء آيا صوفيا كجسر للقاء والتفاهم والتضامن بين الشعوب      العراق يسجل 2415 إصابة جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 100 وفاة      سقوط طائرة تركية داخل اراضي اقليم كوردستان      بعد تمام نصفها.. مقترح نيابي لاعتماد موازنة مالية لآخر ستة أشهر من 2020      أزمة لبنان الإقتصادية تصل الى "وجبات" الجيش
| مشاهدات : 789 | مشاركات: 0 | 2019-11-18 10:10:40 |

مدير برشلونة الرياضي يكشف "خطط نيمار وسواريز وراكيتيتش"

 

عشتار تيفي كوم – رويترز/

كشف الفرنسي إريك أبيدال، مدير برشلونة الرياضي، خطط الفريق المستقبلية بشأن عدد من اللاعبين، في مقدمتهم لويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

وفي حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أوضح أبيدال أن إدارة برشلونة تدرس حاليا العديد من الأمور، أبرزها توفير بديل لويس سواريز، مهاجم الفريق، بسبب تقدم عمره، وموقف نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال إنه يتعامل بكل صدق مع اللاعبين، موضحا أنه أبلغ الأوروغواياني سواريز بأن النادي سيتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق.

كما تطرق أبيدال للاعب وسط الفريق إيفان راكيتيتش، قائلا "أوضحنا له أنه خارج خططنا، واللاعب يعرف أنه قرار فني".

ويعاني راكيتيتش من قلة المشاركة رفقة برشلونة هذا الموسم، مما يجعل اللاعب قريبا من الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أما فيما يخص قضية نيمار، فإن مدير برشلونة الرياضي كشف أن اللاعب لا يزال خيارا مهما من أجل التعاقد معه، خاصة أن لديه فلسفة الفريق، وحقق الإنجازات داخل النادي في فترة سابقة.

وأشار إلى أنه في حال استمرار نيمار في تقديم مستوى مميز، فسيكون خيارا مهما لضمه، مشددا على استعداده للتفاوض مع إدارة سان جرمان بشأن اللاعب البرازيلي.

وعن إمكانية عدم الوصول لاتفاق مالي بشأن الصفقة، قال إنه يريد التفاوض وحل الأمر بين إدارة الناديين.

يشار إلى أن نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف 2017 مقابل نحو 222 مليون يورو جعلت منه حتى هذه اللحظة أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8265 ثانية