بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      عمدة واشنطن موريل بوزر تعلن 21 سبتمبر يوم عيد استقلال أرمينيا في عاصمة الولايات المتحدة      مجمع الإيمان يصدر رسالة "السامري الصالح": الموت الرحيم هو جريمة ضدّ الحياة      بالصور.. بناصور ونهاوا      الذكرى 29 لاستقلال أرمينيا      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      وزير الإقليم لشؤون المباحثات مع بغداد: سنعمل على تفعيل المادة 140 من الدستور      ظل الصواريخ المجهولة ثانية في العراق.. رسائل متكررة      الولايات المتحدة.. الدين الاتحادي يصل ضعفي الاقتصاد بحلول 2050      "كوفاكس" لوصول البلدان الفقيرة إلى لقاح      رئيس برشلونة يقف في وجه سواريز      الفاتيكان وبكين يستعدان لتمديد العمل باتفاق تاريخي وقعه الطرفان قبل سنتين
| مشاهدات : 1074 | مشاركات: 0 | 2019-11-14 08:51:58 |

الندوة الكتابية الثالثة للجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

برعاية غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى، اقامت اللجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد، ثالث ندواتها الكتابية، في كاتدرائية مار يوسف (خربندة)، وذلك يوم الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019 تحت عنوان: “مفهوم الحسد في الكتاب المُقدس”، وهو اللقاء الثالث ضمن سلسلة: “حياتنا في عشر كلمات”، وقد قدّم المحاضرة سيادة المطران روبرت سعيد جرجيس، وابتدأت المحاضرة بصلاة الباعوثا، التي تُصليها الكنيسة لمدة ثلاث أيام، من اجل السلام والاستقرار في بلدنا العراق وفي بلدان الشرق الأوسط، واختتمت بترتيل مزمور 141، علما انه قد شارك في هذه الندوة ما يقارب 200 شخص من خورنات بغداد المختلفة بالإضافة إلى مجموعة من الإباء الكهنة والاخوات الراهبات.

كما وقد اعتمدت اللجنة، كباقي اللقاءات، اسلوب الجواب على الاسئلة المتعلقة بالمحاضرة من خلال فيس اللجنة Bible Eyes، وكذلك المشاركة بمسابقة الندوة الثالثة من خلال الاجابة على الاسئلة التي اعدتها اللجنة بخصوص الموضوع، في ذات الفيس الخاص باللجنة. وفي الختام تم توزيع الهدايا على الفائزين بمسابقة الندوة الثانية والتي كانت بعنوان: “مفهوم الزواج بحسب الكتب المقدس”، وهنا لا يسعنا إلا ان نشكر كل من ساهم بإتمام فعاليات هذه الندوة وبشكل خاص راعي ورعية كاتدرائية مار يوسف بكل ما تفضلوا به من خدمات، بالإضافة إلى كل من شركة النبع ومحل اساور لتكفلهم بموضوع الهدايا للفائزين بمسابقة المحاضرة في هذا اللقاء.

ودود
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1179 ثانية