اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      وزير الإقليم لشؤون المكونات يزور متحف التراث السرياني      حميد مراد من ساحة التحرير ببغداد: المتظاهرون السلميون سيكتبون تاريخ العراق الجديد      حفل افتتاح منظمة top mountain في اربيل      وزير الثقافة والشباب في حكومة الاقليم يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      المطران بشار وردة يلقي كلمة في مجلس الأمن بشأن الأوضاع في العراق      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة السفير الهنغاري في لبنان      مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام … قريبا جدا وكالة سورايا للأنباء بحلتها الجديدة      الغاء إحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة إحتراماً لدماءِ الشهداء والجرحى في العراق      اعضاء المجلس الملي يقدمون التهاني الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق      ابتكار تطبيق يتنبأ بحروب المياه.. ماذا قال عن العراق وإيران؟      الولايات المتحدة: خبراء دستوريون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل      غضب ذي قار لم يستكن.. دعوات لاستمرار التظاهرات      مجلس الوزراء يناقش الاتفاق بشأن موازنة ٢٠٢٠ ويبحث ملف الكهرباء في الإقليم      رسمياً.. الحلبوسي يخاطب برهم صالح لتكليف مرشح لرئاسة الوزراء خلال 15 يوماً      بالصور.. اقبال كبير على شراء تذاكر مباراة العراق والبحرين      رسالة البابا لمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
| مشاهدات : 665 | مشاركات: 0 | 2019-11-14 08:51:58 |

الندوة الكتابية الثالثة للجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

برعاية غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى، اقامت اللجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد، ثالث ندواتها الكتابية، في كاتدرائية مار يوسف (خربندة)، وذلك يوم الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019 تحت عنوان: “مفهوم الحسد في الكتاب المُقدس”، وهو اللقاء الثالث ضمن سلسلة: “حياتنا في عشر كلمات”، وقد قدّم المحاضرة سيادة المطران روبرت سعيد جرجيس، وابتدأت المحاضرة بصلاة الباعوثا، التي تُصليها الكنيسة لمدة ثلاث أيام، من اجل السلام والاستقرار في بلدنا العراق وفي بلدان الشرق الأوسط، واختتمت بترتيل مزمور 141، علما انه قد شارك في هذه الندوة ما يقارب 200 شخص من خورنات بغداد المختلفة بالإضافة إلى مجموعة من الإباء الكهنة والاخوات الراهبات.

كما وقد اعتمدت اللجنة، كباقي اللقاءات، اسلوب الجواب على الاسئلة المتعلقة بالمحاضرة من خلال فيس اللجنة Bible Eyes، وكذلك المشاركة بمسابقة الندوة الثالثة من خلال الاجابة على الاسئلة التي اعدتها اللجنة بخصوص الموضوع، في ذات الفيس الخاص باللجنة. وفي الختام تم توزيع الهدايا على الفائزين بمسابقة الندوة الثانية والتي كانت بعنوان: “مفهوم الزواج بحسب الكتب المقدس”، وهنا لا يسعنا إلا ان نشكر كل من ساهم بإتمام فعاليات هذه الندوة وبشكل خاص راعي ورعية كاتدرائية مار يوسف بكل ما تفضلوا به من خدمات، بالإضافة إلى كل من شركة النبع ومحل اساور لتكفلهم بموضوع الهدايا للفائزين بمسابقة المحاضرة في هذا اللقاء.

ودود
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6028 ثانية