اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      وزير الإقليم لشؤون المكونات يزور متحف التراث السرياني      حميد مراد من ساحة التحرير ببغداد: المتظاهرون السلميون سيكتبون تاريخ العراق الجديد      حفل افتتاح منظمة top mountain في اربيل      وزير الثقافة والشباب في حكومة الاقليم يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      المطران بشار وردة يلقي كلمة في مجلس الأمن بشأن الأوضاع في العراق      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة السفير الهنغاري في لبنان      مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام … قريبا جدا وكالة سورايا للأنباء بحلتها الجديدة      الغاء إحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة إحتراماً لدماءِ الشهداء والجرحى في العراق      اعضاء المجلس الملي يقدمون التهاني الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق      ابتكار تطبيق يتنبأ بحروب المياه.. ماذا قال عن العراق وإيران؟      الولايات المتحدة: خبراء دستوريون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل      غضب ذي قار لم يستكن.. دعوات لاستمرار التظاهرات      مجلس الوزراء يناقش الاتفاق بشأن موازنة ٢٠٢٠ ويبحث ملف الكهرباء في الإقليم      رسمياً.. الحلبوسي يخاطب برهم صالح لتكليف مرشح لرئاسة الوزراء خلال 15 يوماً      بالصور.. اقبال كبير على شراء تذاكر مباراة العراق والبحرين      رسالة البابا لمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
| مشاهدات : 821 | مشاركات: 0 | 2019-11-13 09:45:36 |

يريفان تدين بشدة مقتل الأسقف الأرمني هوفسيب بيتويان ووالده على يد الإرهابيين بالقرب من القامشلي

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 أدانت وزارة الخارجية الأرمينية "بأشد العبارات" الهجوم الإرهابي الذي شنه تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في 11 نوفمبر / تشرين الثاني في دير الزور في سوريا والذي أودى بحياة الأب هوفسيب بيتويان- راعي الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في القامشلي ووالده، وجاء في البيان: "فقد الأسقف حياته أثناء خدمته لمجتمع دير الزور الذي ذاق الحرب"، مضيفاً:
"إن الغزو العسكري في شمال شرق سوريا الشهر الماضي وما تلاه من عودة الجماعات الإرهابية وأنشطتها يجعل السكان المدنيين، بما في ذلك الأقليات العرقية والدينية عرضة للخطر بشكل خاص. وينبغي أن يدين المجتمع الدولي إدانة شديدة الاضطهاد والقتل على أساس الهوية.
نعرب عن أعمق تعازينا وتعاطفنا مع أقارب الضحايا والجالية الكاثوليكية الأرمنية ولجميع الأرمن السوريين ونتمنى لهم الثبات والصمود وقوة الروح في التغلب على هذا الحادث المأساوي".
وقالت وزارة الخارجية إن أرمينيا ستواصل دعمها الإنساني للمساهمة في استقرار الوضع الإنساني في سوريا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0512 ثانية