افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني      البابا: مغارة الميلاد علامة بسيطة ورائعة لإيماننا.. ويجب ألا تُفقد      تسببوا بخلافات عائلية وطلاق.. كوردستان تطلق حملة ضد السحرة      صحيفة الغارديان: طعن جماعي في بغداد      ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط
| مشاهدات : 490 | مشاركات: 0 | 2019-11-10 09:58:06 |

بثلاثية لميسي.. برشلونة يستعيد صدارة الدوري الإسباني

ميسي يحتفل بتسجيله هدفا في مرمى سلتا فيغو

 

عشتارتيفي كوم- الحرة

 

حقق برشلونة، حامل اللقب في آخر موسمين، فوزا متوقعا، السبت، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، واستعاد الصدارة بعد فوزه على ضيفه سلتا فيغو بأربعة أهداف لهدف، بثلاثية نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة ليتصدر بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وبفارق نقطتين عن ريال سوسييداد الذي تعثر مع ليغانيس الأخير بالتعادل بهدف لهدف الجمعة.

وخفض مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي منسوب الضغط عليه، بعدما رسمت علامات استفهام على رأس الجهاز الفني للفريق الكاتالوني إثر الخسارة أمام ليفانتي بهدف مقابل ثلاثة في الدوري الأسبوع الماضي، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي على أرضه مع سلافيا براغ التشيكي المتواضع في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وأكد فالفيردي أنه لا يشعر بأي قلق بشأن مصيره، مشيرا إلى أنه يشعر بدعم كامل من ناديه.

وجلس المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق، لكن الظهير الأيسر جوردي ألبا غاب، بسبب إصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء بعد لمسة يد على الغاني جوزف أيدو إثر عرضية من الظهير الأيسر جونيور فيربو، ترجمها ميسي بهدوء في الدقيقة (23).

وبعد خروج الظهير البرتغالي نلسون سيميدو بسبب إصابة بربلة ساقه اليسرى منتصف الشوط الأول، كان برشلونة يعد العدة لتسجيل الهدف الثاني، إلا أن سلتا فيغو عادل من ركلة حرة رائعة للأوروغيواني لوكاس أولاسا لعبها بيسراه فوق حائط الصد على يسار الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن في الدقيقة (42).

لكن ميسي رد عليها بركلة رائعة من مسافة بعيدة في المقص الأيسر قبل نهاية الشوط الأول.

وفي مطلع الشوط الثاني، قضى ميسي على آمال الضيوف عندما رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري هذا الموسم من ركلة حرة مشابهة في الدقيقة (48).

وعادل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، رقم الثلاثيات "هاتريك" في الدوري المسجل باسم غريمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو مع 34 ثلاثية.

وبقي برشلونة ضاغطا وأهدر له الفرنسي أنطوان غريزمان فرصة خطيرة منفردا في الدقيقة (62)، قبل أن يترك مكانه لسواريز في الدقيقة (73).

وأنهى لاعب الارتكاز سيرجيو بوسكيتس المهرجان مسجلا الهدف الرابع بتسديدة أرضية من حافة المنطقة بعد مجهود من الفرنسي عثمان ديمبيلي (85).

وقال بوسكيتس بعد الفوز "لم أسجل منذ فترة، لكن الأهم هو الفوز. كان هاما أن نعود إلى سكة الانتصارات ونذهب إلى فترة التوقف الدولية بحالة من الهدوء.. جمهورنا يحتفل عندما نحصل على ركلة حرة، وميسي ميزة كبيرة لهذا الفريق".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0417 ثانية