اللقاء الرابع من الحوار الثنائي بين كنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الروسية الأرثوذوكسية      مركز مار يعقوب السروجي لمحو الامية باللغة السريانية يبتدأ عامه الدراسي الجديد      العائلات الأشورية في شمال شرق سوريا قلقة على مصيرها مع التقدم التركي      البطريرك ساكو يستقبل مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون الصحة      أبرشية أربيل الكلدانية تعقد مؤتمرًا حول العائلة      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      إنطلاق فعاليات مهرجان كوردستان للموسيقى والغناء بحضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      بتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، جمعية الثقافة الكلدانية في القوش بالتعاون مع دائرة كهرباء القوش تبدأ بمشروع انارة البلدة      البطريرك ساكو يستقبل المفكر العراقي الدكتور عبد الجبار الرفاعي      المؤتمر السنوي الأول المشترك للجنة التعليم المسيحي ولجنة العائلة      تركيا تنفذ عدة غارات جوية في إقليم كوردستان      اتهام أكبر بنوك أستراليا بتشجيع غسل الأموال وتمويل الإرهاب      تواصل الاحتجاجات في العراق رغم وعود السياسيين بالإصلاح      خطة جديدة من يوفنتوس لاستعادة "نجمه السابق"      لهذا السبب حولت النمسا منزل ولادة هتلر إلى مركز للشرطة      أمين سر دولة الفاتيكان يسلط الضوء على محاور زيارة البابا الآسيوية      العراق يحافظ على صدارته بالتعادل السلبي مع البحرين في التصفيات المزدوجة      شاهد .. قبة الصعود في القدس      دهوك .. أعمال منتدى "السلام والأمن في الشرق الأوسط" في الجامعة الأمريكية      70 في المئة من المحافظات الإيرانية تنضم إلى الاحتجاجات... واشنطن "قلقة" و"الحرس" يتوعد
| مشاهدات : 420 | مشاركات: 0 | 2019-11-09 10:09:04 |

مبابي في ليفربول.. كلوب يحسم أمر الصفقة الهائلة

 

عشتار تيفي كوم – المسلة/

يعتقد المدير الفني لليفربول يورغن كلوب أن مكانة فريقه الحالية بطلا لأوروبا، وأحد أبرز المتنافسين على لقب الدوري الإنجليزي، جعلت من ملعب "أنفيلد" وجهة مرغوبة لنجوم كرة القدم العالميين، إلا أنه يعترف أن الأمر سيكون مختلفا عند محاولة ضم نجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي.

والجمعة، وفي تصريحات حاسمة، نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية، أعلن كلوب أن ليفربول ليس لديه "أي فرصة على الإطلاق" للتعاقد مع النجم الحائز على لقب المونديال.

ويؤكد كلوب أنه لا توجد أسباب فنية لعدم رغبة مبابي، وهو لاعب كان المدير الفني الألماني مهتما به عندما غادر موناكو عام 2017.

وقتها التقى كلوب أفرادا من أسرة اللاعب الدولي الفرنسي في محاولة لإقناعه بالتعاقد مع ليفربول، لكنه فضل البقاء في بلده الأصلي وانضم إلى باريس سان جرمان على سبيل الإعارة، قبل إتمام عملية الشراء مقابل ما يقرب من 160 مليون جنيه إسترليني (نحو 200 مليون دولار).

وأطلق اهتمام ليفربول، بالإضافة إلى أنباء عقد صفقة رعاية وشيكة مع شركة "نايكي" التي ترعى أيضا مهاجم باريس سان جرمان، فضلا عن قلة تعاقدات ليفربول في فصل الصيف، شائعات قوية عن عرض فلكي من "الريدز" العام المقبل لضم النجم الشاب.

لكن كلوب، الذي نادرا ما يناقش عمليات الانتقال المحتملة، يصر على أن ليفربول لا يمكنه تحمل تكلفة مبابي البالغ من العمر 20 عاما.

وقد كشف بوضوح: "شراء لاعب من عينة مبابي أمر صعب. لا أرى ناديا في الوقت الحالي يمكنه شراء اللاعب من سان جرمان ، تلك هي الحال والأمر بهذه السهولة".

وحسم الأمر قائلا: "من وجهة نظر رياضية، لا يوجد الكثير من الأسباب لعدم ضمه ، لكن الأمر يتعلق بالمال بالطبع. لا فرصة. بالتأكيد لا فرصة. آسف لقتل هذه القصة".

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2410 ثانية