فقدان عراقي وثلاثة فرنسيين يعملون في منظمة فرنسية كاثوليكية في بغداد      ضمن لقاء ابناء السلام.. نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا يلقي محاضرة بعنوان (العلاقة الجنسية لغة الحب الزوجي)      تساقط الثلوج في قريتي مانكيش وكاني بلافي      الأمير تشارلز يزورالقدس ويدعو للسلام فى الشرق الأوسط      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي لوسائل التواصل الاجتماعية ٢٠٢٠      بالصور .. تساقط الثلوج في قرية بادرش      الجامعة الكاثوليكية في اربيل تفتتح مشروع (BEEM)      دعوة الى الصلاة من أجل وحدة المسيحيين في كاتدرائية ما يوسف الكلدانية ببغداد مساء 25 كانون الثاني      ماكرون في تغريدة: سنساعد مدارس مسيحيي الشرق      قضاء تلكيف يحتضن أوّل ماراثون للسلام بمشاركة شباب من مختلف المكونات      ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا "المدمر"      أستراليا تعلن أول إصابة مؤكدة بـ"الفيروس القاتل"      علماء يكتشفون مكونا جديدا في دم الإنسان      للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. توتنهام "يغازل" بيل      انطلاق مظاهرة في بغداد للمطالبة بإخراج القوات الأمريكية من العراق      كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد      تحذير عسكري أميركي: داعش قد يعود      الفيروس الغامض.. الصين تعزل 18 مليون مواطن وإجراءات عالمية      للكسالى والمشغولين.. خزانة ملابس "ثورية" من سامسونغ      البابا فرنسيس: عندما نستقبل مسيحيين آخرين نحن نقبلهم كعطيّة مُنحت لنا
| مشاهدات : 611 | مشاركات: 0 | 2019-11-07 10:21:27 |

تنظيم "داعش" يتوعد الولايات المتحدة وأوروبا بالحرائق

Reuters

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

كشفت تقارير إخبارية أن تنظيم "داعش" حرض أتباعه في الولايات المتحدة وأوروبا على إشعال الحرائق.

وأفادت الصحيفة الأمريكية "واشنطن إكزامينر"، بأن مؤيدين لـ"داعش" أطلقوا على أنفسهم اسم "قريش"، أصدروا ملصقات دعائية تحث أتباع التنظيم على "إشعال الحرائق".

وخص ملصق آخر نُشر الاثنين، عدة بلدان في أوروبا، منها فرنسا وبريطانيا وألمانيا، إلى جانب الولايات المتحدة.

ويقول الملصق الذي نشر يوم الاثنين: "أشعل النيران في غابات أمريكا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا لأنها مؤلمة لهم"، علما أنها الدعاية الرابعة التي ينشرها التنظيم منذ شهر أبريل، بحسبما أفاد معهد بحوث إعلام الشرق الأوسط.

والأسبوع الماضي، أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا، غافن نيوزوم، حالة الطوارئ على مستوى الولاية بسبب موجة حرائق واسعة.

وبحسبما نشرته وسائل الإعلام الأمريكية، فقد أدت الحرائق إلى إجلاء مئات الآلاف، فيما تُرك الملايين دون كهرباء، بعد أن انقطع التيار الكهربائي في المناطق التي ضربتها رياح عاتية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2616 ثانية