عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيان في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا
| مشاهدات : 916 | مشاركات: 0 | 2019-11-07 10:21:27 |

تنظيم "داعش" يتوعد الولايات المتحدة وأوروبا بالحرائق

Reuters

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

كشفت تقارير إخبارية أن تنظيم "داعش" حرض أتباعه في الولايات المتحدة وأوروبا على إشعال الحرائق.

وأفادت الصحيفة الأمريكية "واشنطن إكزامينر"، بأن مؤيدين لـ"داعش" أطلقوا على أنفسهم اسم "قريش"، أصدروا ملصقات دعائية تحث أتباع التنظيم على "إشعال الحرائق".

وخص ملصق آخر نُشر الاثنين، عدة بلدان في أوروبا، منها فرنسا وبريطانيا وألمانيا، إلى جانب الولايات المتحدة.

ويقول الملصق الذي نشر يوم الاثنين: "أشعل النيران في غابات أمريكا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا لأنها مؤلمة لهم"، علما أنها الدعاية الرابعة التي ينشرها التنظيم منذ شهر أبريل، بحسبما أفاد معهد بحوث إعلام الشرق الأوسط.

والأسبوع الماضي، أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا، غافن نيوزوم، حالة الطوارئ على مستوى الولاية بسبب موجة حرائق واسعة.

وبحسبما نشرته وسائل الإعلام الأمريكية، فقد أدت الحرائق إلى إجلاء مئات الآلاف، فيما تُرك الملايين دون كهرباء، بعد أن انقطع التيار الكهربائي في المناطق التي ضربتها رياح عاتية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 7.6963 ثانية