بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 710 | مشاركات: 0 | 2019-11-05 09:46:56 |

هل ينجح غاريث بيل في "التخلص" من ريال مدريد؟

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

من وجهة نظر غاريث بيل فإن لا شيء تحسن بالنسبة له في القلعة المدريدية هذا الموسم. المهاجم الويليزي ممتد عقده مع "الملكي الأبيض" إلى غاية نهاية موسم 2022، وعلاقته المتوترة مع المدرب زين الدين زيدان لازالت متوترة، ولا تحسن في الأفق. والنتيجة أنه حاليا ووفق تقارير إعلامية متطابقة يمارس ضغوطا جمة على إدارة "الميرينغي" للسماح له بالرحيل، عبر  النظر الجاد في العروض المقدمة بشأنه ومصدرها نادي شنغهاي الصيني.

وسبق لمدير أعماله، جوناثان بارنيث مدير أعماله، أن أشاع قبل نحو أسبوع أن موكله بيل أ، العرض المغري جدا القادم من الصين لا زال مطروحا. لكنه أردف أن هذا "لن" يدفع بيل إلى مغادرة القلعة المدريدية.

في الحقيقة، كلام بارنيث هذا فندته تقارير إعلامية إسبانية شددت على أن غاريث "ليس" سعيدا، كما يدعي مدير أعماله وحتى المدرب زيدان،  بل هو يمارس حاليا ضغوطا شديدة على إدارة ناديه للرحيل من مدريد في فترة الانتقالات الشتوية، وتحديدا في يناير/ كانون الثاني القادم، كما أفادت محطة "كادينا سير" الإسبانية.

وجهته نادي شنغهاي الصيني الذي يريد ضم المهاجم الثلاثيني إلى صفوفه اعتبارا من بداية العام القادم. والصيف الماضي كان ينتظر الجميع انتقال بيل إليه، فالعرض الذي كان مقدما من قبل النادي الصيني يفوق الخيال، وكان سيجعل من الويليزي اللاعب الأغلى دخلا في العام، وذلك بمعدل مليون يورو، ليس شهريا، وإنما أسبوعيا.

بيل قرر في نهاية الأمر البقاء في صفوف النادي أملا في تحسن وضعه داخل النادي، وهو ما نجح فيه نسبيا، لكن ليس بالمستوى الذي يرقى إلى تطلعات لاعب أعطى الكثير للريال، لكنه بقي دائما في الظل دون الحصول على الاعتراف اللائق به.

ريال مدريد وعكس ما كان عليه وضعه الصيف الماضي، يعاني من الاصابات في فريقه، وهذا ما يجعله بحاجة إلى غاريث بيل في الفترة الحالية، لكن وعلى ما يبدو لن يرضخ اللاعب مرة  أخرى كما حدث في الصيف الماضي، وهو ينتظر بحرقة رد النادي في الأسابيع القادمة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5546 ثانية