بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1327 | مشاركات: 0 | 2019-11-02 09:58:32 |

أسيرو الذراع الخيري لكنيسة المشرق الآشورية تفتح روضة للأطفال وتضع حجر أساس لمركز آشوري اجتماعي في ارمينيا

 

عشتار تيفي كوم/

 بتاريخ 26/10/2019، قام نيافة الآسقف مار آوا روئيل، أسقف كنيسة المشرق الآشورية على أبرشية غرب أميركا وسكرتير المجمع المقدس للكنيسة، يرافقه نيافة ألاسقف مار نرساي بنيامين، أسقف الكنيسة على ايران، ونيافة الآسقف مار بنيامين إيليا، أسقف الكنيسة على نيوزلندا وملبورن بافتتاح روضة مركانيثا للأطفال في قرية دفين الآشورية في أرمينيا، بحضور السيد أندي درمو، سكرتير لجنة اسيرو الخيرية والأب نيقوديموس يوخنا.

واستغرق العمل في هذه الروضة، فترة 9 اشهر تقريباً، حيث ساهم متبرعون بإنجاز هذا المشروع.

تود لجنة اسيرو الخيرية تقديم الشكر لكل المتبرعين الذين ساندوها وحققوا حلم الأطفال الاشوريين في هذه القرية.

 وفي اليوم التالي، 27/10/2019، قام أصحاب النيافة الاجلاء مع الاب نيقوديموس يوخنا، وسكرتير لجنة اسيرو والسيدة لودميلا بيتروفا عمدة القرية، بوضع حجر الأساس لمركز آشوري اجتماعي في أرمينيا.

 وبإنتهاءه العمل في هذا المشروع، سيكون هذا المرفق اول مكان تجمع اجتماعي لأبناء القرية البالغ عددهم 2000 اشوري والذي سيستخدم للتجمعات والاعراس والخدمات الجنائزية ونشاطات اخرى.

إن هذا المشروع الكبير يشكل جزءاً من حملة “أرمينيا تستغيث” والتي اطلقتها أسيرو حيث تستثمر بِهِمَّةٍ البنية التحتية للمجتمع الاشوري لضمان استمرارية ونجاح تواجد المجتمع الاشوري التاريخي هناك.

 موقع اخبار كنيسة المشرق الآشورية في العالم

 



































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0631 ثانية