بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 760 | مشاركات: 0 | 2019-10-31 14:48:39 |

عمره 84 عاما ويبحث عن ناد جديد.. "الدبابة" يتحدى الشيخوخة

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

بثقة كبيرة، يتحدث ديكي بورثويك الذي سيحتفل في نوفمبر المقبل بعيد ميلاده الرابع والثمانين، مؤكدا قدرته على اللعب في المستطيل الأخضر لمدة 90 دقيقة.

وفي مقابلة مع موقع "سبورت بايبل" الرياضي، قال بورثويك: "أنا صلب مثل الصخر، وأعشق كرة القدم عشقا حقيقيا".

ويعرف الرجل الثمانيني بأنه أقدم لاعب كرة قدم في بريطانيا، ويجادل كثيرون بأنه أكثر المتقاعدين في بريطانيا من حيث اللياقة الجسمانية.

ويمارس بورثويك التمارين الرياضية من أجل الحفاظ على رشاقته ومهارته الرياضية، في الحديقة الخلفية لمنزله الذي يقع في مدينة وايمث بمقاطعة دورست، جنوب غربي بريطانيا.

والمهندس المتقاعد، لا يلعب حاليا في صفوف أي ناد، بعدما جرى إقفال العديد من أندية مخصصة للمتقاعدين، لكنه أعرب عن تحمسه من أجل العودة إلى ملاعب كرة القدم، التي ترك فيها بصمات على مدى عقود.

وقال: "طلب مني في السابق أن أشارك في مباريات بصورة شكلية لكنني رفضت. أشعر أنني قادر على ممارسة اللعب لمدة 90 دقيقة".

وشارك بورثويك، وهو من مشجعي لفريق مانشستر يونايتد، في 1600 مباراة على مدى 72 عاما.

وفي البداية، لعب في صفوف ناديي روس كاونتي وإنفيرغودرن في اسكتلندا، قبل أن يتنقل إلى دورست حيث لعب باسم 11 ناديا لا تنافس في الدوريات المحلية.

وأحرز اللاعب، يطلق عليه زملائه لقب "الدبابة"، 400 هدف حتى الآن، ويؤكد أنه يحاول تحسين قدراته داخل الملعب وخارجه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1240 ثانية