بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1063 | مشاركات: 0 | 2019-10-24 08:21:45 |

اكتشاف كنيسة يعود تاريخها إلى 1500 عام بالقدس

استمرت أعمال الحفر قرابة ثلاث سنوات

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

أعلنت سلطة الآثار الإسرائيلية عن اكتشاف كنيسة يعود تاريخها إلى قبل ألف وخمسمائة عام قرب القدس، بعد أعمال حفر استمرت قرابة ثلاث سنوات.

وقد تم الكشف عن الكنيسة في موقع تبلغ مساحته دونما ونصف تقريبا (حوالي 1500 متر مربع) خلال أعمال حفريات تابعة لوزارة البناء والإسكان الإسرائيلية جنوب بلدة بيت شيمش.

وتتميز الكنيسة بأعمال فسيفسائية محفوظة بصورة رائعة وكتابات باللغة اليونانية، كما زينت جدران الكنيسة برسوم ملونة وفي قاعتها نصبت أعمدة مصنوعة من الرخام.

وقال بنيامين سطورتشين مدير أعمال الحفر في المكان إن "الرسومات التي تم الكشف عنها تدل على أهمية الكنيسة في العهد القديم والتي استخدمها الحجاج البيزنطيون الذين جاؤوا الى الأراضي المقدسة".

وسيتم عرض بعض هذه المكتشفات في متحف "بلدان الكتاب المقدس" في القدس.

تتميز الكنيسة بأعمال فسيفسائية محفوظة


الكنيسة استخدمها الحجاج البيزنطيون الذين جاؤوا الى الأراضي المقدسة












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4960 ثانية