غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة الشوبقونو (المسامحة) في بداية الصوم الكبير في كنيسة مريم العذراء، الوكالة البطريركية السريانية – روما      نيافة الأسـقف الجليل، مار عبد يشـوع أوراهام، يلتقي كاهن وأعضاء كافة لجان رعية الكرسـي      أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      رئاسة الوزراء بإقليم كوردستان تقرر تعطيل الدوام الدراسي      بينها كورونا.. مجلس وزراء كوردستان يجتمع لمناقشة جملة ملفات      كورونا ينشر الرعب في النجف.. تعطيل مدارس وإغلاق مطار واحتجاجات على الحجر قرب مناطق سكنية      أخيرا.. البرلمان الصيني يتبنى "القرار المنتظر" بشأن كورونا      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان
| مشاهدات : 1372 | مشاركات: 0 | 2019-10-07 09:53:01 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في تظاهرات ديترويت وواشنطن

 

عشتار تيفي كوم/

شارك وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بالتظاهرات التي تدعم الشعب العراقي وحقوقه الاساسية والمشروعة .. ضم الوفد رئيس الجمعية عقيل القفطان ونائب رئيس الجمعية هشام الاسدي وعضو الهيئة الادارية ثامر المعمار في التظاهرة التي اقيمت في مدينة ديترويت بولاية مشيغان الامريكية للتضامن ونصرة الشباب الاحرار في الوطن الذين يطالبون بإيجاد فرص العمل وتحسين الخدمات العامة والقضاء على الفساد.

- كما شارك مندوب الجمعية العراقية في التظاهرة الحاشدة التي اقيمت في العاصمة الامريكية واشنطن.

 وهتف المتظاهرون في ديترويت وواشنطن لبغداد والعراق واعلنوا رفضهم للمحصصة والفاسدين، وادنوا اساليب القمع والعنف المفرط والجرائم التي ارتكبت بحق الشعب المنتفض الذي يطالب بالإصلاح وبالحقوق والحريات العامة التي كفلها الدستور العراقي.

هذا وقد خرج الشعب في 1/10/2019، بتظاهرات واحتجاجات كبرى في العاصمة بغداد وثمانية محافظات اخرى للمطالبة بالحقوق الانسانية والاساسية المشروعة .. فقامت القوات الامنية باستخدام الرصاص الحي والمطاطي والغاز المسيل للدموع والماء الحار والضرب بالهراوات مما ادى الى استشهاد اكثر من (100) متظاهر منهم عدد من القوات الامنية، وجرح اكثر من اربعة الاف متظاهر، واعتقال المئات.

- وعلى هامش المظاهرة التقت فضائية سكاي مشيغان بنائب رئيس الجمعية العراقية هشام الاسدي الذي تحدث عن التظاهرات العراقية في الداخل والخارج، واوضح ان الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعم مطالب المتظاهرين، وتندد باستخدام القوة ضدهم، وتدعو الى اطلاق سراح المعتقلين.

  

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

7/ تشرين الاول/2019

www.ihrsusa.org














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0905 ثانية