اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      إنطلاق فعاليات مهرجان كوردستان للموسيقى والغناء بحضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      بتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، جمعية الثقافة الكلدانية في القوش بالتعاون مع دائرة كهرباء القوش تبدأ بمشروع انارة البلدة      البطريرك ساكو يستقبل المفكر العراقي الدكتور عبد الجبار الرفاعي      المؤتمر السنوي الأول المشترك للجنة التعليم المسيحي ولجنة العائلة      كادر قناة عشتار الفضائية يقوم بجولة ليلية في بلدة باطنايا لمتابعة العمل بمشروع الإنارة المدعوم من قبل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID      عائلات آشورية تنزح من تل تمر تزامنًا مع وصول الفصائل الموالية لتركيا إلى حدودها      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد بشارة زكريا الكاهن      الثقافة السريانية تشارك في ورشة عمل بالجامعة الكاثوليكية      بدء عملية صب الأساسات لأكبر كنيسة في شمال الخليج العربي      شاهد .. قبة الصعود في القدس      دهوك .. أعمال منتدى "السلام والأمن في الشرق الأوسط" في الجامعة الأمريكية      70 في المئة من المحافظات الإيرانية تنضم إلى الاحتجاجات... واشنطن "قلقة" و"الحرس" يتوعد      جنرال أميركي سابق: يجب نقل الأسلحة النووية من تركيا بشكل عاجل      الحزب الديمقراطي للمتظاهرين: البيشمركة أخوتكم ولن يتلطخ اسمها بما لا يرضي الضمير والوطن      مدير برشلونة الرياضي يكشف "خطط نيمار وسواريز وراكيتيتش"      تحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسباب      مياه الفيضانات في البندقية تضع كنيستها التاريخية في خطر      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي احتفالا باليوم العالمي للفقراء: رجاء البائسين لا ينقطع للأبد      دهوك تصل إلى نهائيات جائزة السلام العالمية للحكومات المحلية
| مشاهدات : 475 | مشاركات: 0 | 2019-10-05 09:38:22 |

بسبب بريكست.. ميسي "مهدد" في إنجلترا

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

قد يواجه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مشكلات في السفر إلى المملكة المتحدة إذا وقع برشلونة في أي قرعة مع ناد إنجليزي خلال دوري أبطال أوروبا عقب قرار بريطانيا بالخروج من الاتحاد الأوروبي.

وهناك تحذيرات من أن اللاعبين قد يواجهون مشكلات في السفر إلى المملكة المتحدة حال مغادرة الاتحاد الأوروبي بشكل رسمي.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن المحامي، أندرو أوزبورن، الذي كشف عن الجانب الرياضي في البريكست، وبالتحديد بشأن ما يخص بعض اللاعبين ، الذين تلاحقهم قضايا مثل ميسي.

وأوضح أوزبون "هناك نقطة محددة متعلقة بمباريات كرة القدم الأوروبية، فإذا كنت مواطنا في الاتحاد الأوروبي ولديك سجل خال من الإدانات والجرائم، يمكنك السفر إلى المملكة المتحدة بعد بريكست، ما لم تشكل تهديدا للأمن القومي".

وأضاف "إذا لم تكن من مواطني الاتحاد الأوروبي، ولديك عقوبة بالحبس، أو عقوبة تم تأجيلها أو حتى إلغاؤها، فإنك تمنع من دخول المملكة المتحدة، هناك العديد من اللاعبين الأكثر شهرة الذين تمت مقاضاتهم بشأن قضايا ضريبية أو ما شابه، ولم يكونوا قلقين من قبل لأنهم يملكون القدرة على السفر بجوازاتهم داخل الاتحاد الأوروبي".

وتابع: "بعد بريكست، لن يكونوا قادرين على دخول البلاد لأنهم سيعاملون كما لو كانوا من خارج الاتحاد الأوروبي. فأي شخص تمت مقاضاته لأي سبب، سيكون من البداية غير مسموح له بدخول البلاد".

وقال: "هذا قد يسبب قلقا في مباريات دوري أبطال أوروبا، لأن يويفا سيلعب بعض المباريات ربما في إنجلترا. فعلى بعض الأندية البدء في اتخاذ الإجراءات".

يذكر أن ميسي قد تمت مقاضاته في قضايا تهرب ضريبي، وعوقب بالحبس 21 شهرا من المحاكم الإسبانية، ولكن صدر القرار مع إيقاف التنفيذ.

وعلى نفس السياق، ستكون الأندية الإنجليزية أمام مشكلات في تمثيل نفسها خارج بلدانها أيضا حال تطبيق تلك القرارات، إذ لن يقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مكتوف الأيدي أمام هذه القرارات المصيرية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2523 ثانية