بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 989 | مشاركات: 0 | 2019-10-03 10:48:59 |

عبدالمهدي يعلن حظراً للتجول في بغداد حتى إشعار آخر

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلن رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، فرض حظراً للتجوال في بغداد منذ الخامسة صباحاً وحتى اشعار آخر.

وقال عبد المهدي في بيان إن "ذلك جاء انسجاماً مع بيان اجتماع القيادات السياسية في قصر السلام، ومن أجل المحافظة على النظام العام والأمن الداخلي والعام والغرض حماية المتظاهرين من بعض المندسين الذين ارتكبوا عدداً من الاعتداءات على القوات الأمنية وعلى الأملاك العامة والخاصة ولغرض العمل على انسيابية مراسم زيارة الأربعينية الامام الحسين عليه السلام".

وأضاف أن "القوات الأمنية ستسمح لحركة المواطنين المسافرين من وإلى مطار بغداد الدولي، عجلات الإسعاف والحالات المرضية التي تتطلب العلاج العاجل، العاملون في الدوائر الخدمية كالمستشفيات ودوائر الكهرباء والاسالة ومضخات المجاري وغيرها، عربات زوار أربعينية الامام الحسين عليه السلام في طريقها من المحافظات الأخرى عبر بغداد إلى كربلاء المقدسة".

يأتي ذلك بعد تظاهر الآلاف في ساحة التحرير وسط بغداد، ومحافظات أخرى، مطالبين بتوفير الخدمات، وتحسين الواقع المعيشي، وتوفير الوظائف للعاطلين، والقضاء على ظاهرتي البطالة والفساد المالي والإداري بدوائر الدولة ومؤسساتها.

وبحسب تقرير نشرته المفوضية العليا لحقوق الإنسان، أمس الأربعاء، جاء فيه أن عدد المحافظات التي شهدت فيها مظاهرات: 9، والعدد الكلي للقتلى: 4، والعدد الكلي للإصابات: 294، والعدد الكلي للمعتقلين: 120 مع الإشارة إلى الإفراج عن جميع المعتقلين

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3113 ثانية