شبيبة كنيسة ماريوسف في الشيخان تقيم مهرجانها الأول وذلك تزامناً مع استقبال أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية المجيدة      رئيس منظمة خاصة بمراقبة حقوق الأقليات: مليون مسيحي و300 ألف إيزيدي تركوا العراق منذ 2014      غبطة البطريرك يونان يدشّن النصب التذكاري للقديسة الشهيدة سارة ويفتتح معرضاً عن تاريخ الكنائس في حوض البحر المتوسّط - ناحية نمرود – قره قوش، العراق      احتفالية خاصة بمناسبة اعياد الميلاد لاطفال المدارس في برطلي      كلمة الكاردينال ساكو في ندوة: “بناء السلام في الشرق الأوسط من خلال تعزيز التنوّع الثقافي والديني”      الكونغرس الأميركي يتبنى قرارًا يعترف بحصول الإبادة الارمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان خلال قداس عيد مار بهنام وسارة في دير مار بهنام وسارة – ناحية نمرود – قره قوش، العراق      USAID تجهّز ثلاثة قرى لم يصلها الدعم بالمولدات الكهربائية لتمكين العيادات الصحية التابعة لها      النائبة بيدء خضر السلمان تطالب بإدراج اسم السريان في الدستور وتستحصل تأييد نواب المكون المسيحي      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار بهنام وسارة في دير مار بهنام وسارة – ناحية نمرود – قره قوش، العراق      رونالدينيو يصدم ميسي: ليس الأفضل في التاريخ      الصدر يأمر بغلق المؤسسات التابعة للتيار الصدري ويستثني سرايا السلام      يوماً بعد يوم كنوز نوتردام تظهر للعلن      الذكرى السنوية الخمسون للسيامة الكهنوتية للبابا فرنسيس      الأمم المتحدة تعلق على حادثة ساحة الوثبة: يجب تقديم الجناة إلى العدالة      نيمار يطعن برشلونة بـ"تحرك قانوني" مفاجئ      بالصور.. ندوة حوارية بمناسبة اليوم العالمي للعمل التطوعي      اكتشاف حطام سفينة من زمن المسيح فيها نبيذ وزيت زيتون      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2020      "هل أنت مجنون؟".. رونالدو يصب غضبه على "مهووسه"
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2019-10-01 10:52:49 |

مورينيو سيبقى بدون فريق إلى أن يتصل به هذا الشخص..!

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

منذ ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، وجوزيه مورينيو بعيد عن مهنة التدريب، أو بالأحرى لا يجد فريقا يرضى عنه هو لتدريبه. عرض صيني مغري رفضه إلى جانب عروض أخرى عديدة فماذا ينتظر؟

قبيل نحو ثلاثة أشهر أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن استعداده للعودة إلى عالم التدريب، في رسالة صريحة وجهها إلى كبريات أندية كرة القدم. وسرعان ما استجابت، وحسب موقع غول الرياضي، أندية على غرار موناكو الفرنسي، وفولفسبورغ وشالكه الألمانيين إلى جانب ميلان الإيطالي، ومع ذلك لم نشهد أي صفقة عقدت مع المدرب الأسطورة لتشيلسي سابقا، إذ أنه رفضها جميعا موضحا أن له أولويات محددة، وكأنه يقول "أريد كبار الكبار فقط".

واستنادا دائما إلى معلومات موقع غول، فإن المدرب صاحب اللسان السليط انتظر فترة الصيف بأكملها، منتظرا اتصالا من باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم أن جميع المؤشرات كانت تدل على بقاء الألماني توماس توخل في القلعة الباريسية، أو حتى وفي حال رحيله، سيكون الإيطالي ماسيمليانو أليغري أكثر المرشحين لحمل مشعل جيرمان. فجوزيه مورينيو  وكما عود عشاق كرة القدم، لا يستسلم.

بايرن ميونيخ بدوره، كان من الأندية التي علّق عليها مورينيو آماله هذا الصيف. لكن دون جدوى، فالمدرب الحالي نيكو كوفاتش باقٍ على الأقل لهذا الموسم، ولا توجد نية لإدارة "آليانس أرينا" في الوقت الحالي بتغييره.

 

إلى جانب تقرير غول هذا، فتح موقع "سانداي تايمز" البريطاني قناة أخرى بخصوص مورينيو، والحديث هنا عن ريال مدريد الإسباني. فـ"الملكي الأبيض" كانت له انطلاقة متذبذبة، دفعت بإدارة النادي إلى التفكير بالتخلي عن الفرنسي زين الدين زيدان مجددا، والترتيبات ماضية في هذا الاتجاه إذا لم يتحسن أداء الفريق ونتائج مبارياته.

وفي هذه الحالة، فإن جوزيه مورينيو هو الذي الشخص الذي اختاره رئيس النادي فلورنتينو بيريس دون غيره لخلافة زين الدين زيدان، يقول التقرير. ولعل هذا الأمر هو ما يفسر  رفض مورينيو جميع العروض التي قدمت إليه ، بما في ذلك عرض بقيمة مالية خيالية من نادِ بالدوري الصيني.

وبكل تأكيد يحلم البرتغالي بالمقعد الريالي الذي ودعه في موسم 2013 بعد ثلاث سنوات من تدريب "الملكي الأبيض". 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9680 ثانية