فقدان عراقي وثلاثة فرنسيين يعملون في منظمة فرنسية كاثوليكية في بغداد      ضمن لقاء ابناء السلام.. نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا يلقي محاضرة بعنوان (العلاقة الجنسية لغة الحب الزوجي)      تساقط الثلوج في قريتي مانكيش وكاني بلافي      الأمير تشارلز يزورالقدس ويدعو للسلام فى الشرق الأوسط      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي لوسائل التواصل الاجتماعية ٢٠٢٠      بالصور .. تساقط الثلوج في قرية بادرش      الجامعة الكاثوليكية في اربيل تفتتح مشروع (BEEM)      دعوة الى الصلاة من أجل وحدة المسيحيين في كاتدرائية ما يوسف الكلدانية ببغداد مساء 25 كانون الثاني      ماكرون في تغريدة: سنساعد مدارس مسيحيي الشرق      قضاء تلكيف يحتضن أوّل ماراثون للسلام بمشاركة شباب من مختلف المكونات      ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا "المدمر"      أستراليا تعلن أول إصابة مؤكدة بـ"الفيروس القاتل"      علماء يكتشفون مكونا جديدا في دم الإنسان      للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. توتنهام "يغازل" بيل      انطلاق مظاهرة في بغداد للمطالبة بإخراج القوات الأمريكية من العراق      كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد      تحذير عسكري أميركي: داعش قد يعود      الفيروس الغامض.. الصين تعزل 18 مليون مواطن وإجراءات عالمية      للكسالى والمشغولين.. خزانة ملابس "ثورية" من سامسونغ      البابا فرنسيس: عندما نستقبل مسيحيين آخرين نحن نقبلهم كعطيّة مُنحت لنا
| مشاهدات : 660 | مشاركات: 0 | 2019-09-11 10:20:02 |

نيجيرفان البارزاني معزياً ذوي ضحايا عاشوراء: إقليم كوردستان مستعد لاستقبال ومعالجة الجرحى

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعرب رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، في بيان اليوم الثلاثاء، عن تعازيه لذوي ضحايا حادث التدافع الذي وقع خلال إحياء مراسم ذكرى عاشوراء بكربلاء، مؤكداً استعداد إقليم كوردستان لاستقبال ومعالجة الجرحى.

وفيما يلي نص البيان:
"نعرب عن خالص تعازينا لذوي ضحايا حادث اليوم في كربلاء، والذي وقع نتيجة التدافع خلال إحياء مراسم دينية شيعية، وأسفر عن فقدان 30 شخصاً حياتهم، وإصابة عشراتٍ آخرين".

"إننا نشاطر ذوي الضحايا هذا المصاب، ونسأل الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى، ونؤكد استعداد إقليم كوردستان لاستقبال الجرحى وتقديم العلاجات الطبية لهم".

وأعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الثلاثاء، مقتل وإصابة العشرات، إثر حوادث تدافع واختناق أثناء تأدية مراسم دينية في محافظة كربلاء جنوبي البلاد.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية، سيف البدر، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "حادث اليوم أسفر عن فقدان 30 شخصاً حياتهم، وإصابة 100 آخرين، إصابة 10 منهم بالغة".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3222 ثانية