القسم السرياني في الكلية التربوية المفتوحة للعام الدراسي 2020/2019 في بغديدا - قضاء الحمدانية يباشر التسجيل      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: المشكلة في العراق ثقافية وروحية وليست سياسية بحتة      منظمة خيروتا تلتقي مدير مدرسة أشوربان السريانية وتناقش واقع التعليم السرياني في ديانا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد تجديد البيعة في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      أول رد من البابا فرنسيس بشأن 86 قتيلا من المسيحيين في إثيوبيا      المسيحيون في كوباني يتخوفون من تعرضهم للإبادة الجماعية أمام أنظار المجتمع الدولي      وزارة الدفاع التركية: إعادة ترميم كنيسة الأرمن في تل أبيض شمالي الرقة      الثقافة السريانية تشارك في افتتاح معرض لرسوم الأطفال      البطريركية الكلدانية تدعو إلى ثلاثية صوم من أجل عودة الحياة الطبيعية إلى العراق      تقرير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حول تظاهرات تشرين      إقليم كوردستان يتجه لزيادة إمدادات الكهرباء بنهاية 2019      واشنطن تدعو لإجراء انتخابات مبكرة في العراق.. وتندد بإيران      ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله      فيلم القديسة فوستين يحتل المرتبة الثانيّة في قائمة شباك التذاكر في الولايات المتحدة      في كلمته قبل التبشير الملائكي البابا يتحدث عن قيامة الموتى      نيجيرفان البارزاني يصل إلى الإمارات في زيارة رسمية      بعد يوم دامٍ ببغداد.. هدوء نسبي في ساحة التحرير      بثلاثية لميسي.. برشلونة يستعيد صدارة الدوري الإسباني      قتيلان وعشرات المصابين ودمار 100 منزل جراء حرائق لم تعرف أستراليا لها مثيلا      مكتب عبدالمهدي يدعو للحفاظ على سلمية المظاهرات ويتوعد المخالفين بعقوبات صارمة تصل إلى المؤبد
| مشاهدات : 580 | مشاركات: 0 | 2019-09-11 10:20:02 |

نيجيرفان البارزاني معزياً ذوي ضحايا عاشوراء: إقليم كوردستان مستعد لاستقبال ومعالجة الجرحى

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعرب رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، في بيان اليوم الثلاثاء، عن تعازيه لذوي ضحايا حادث التدافع الذي وقع خلال إحياء مراسم ذكرى عاشوراء بكربلاء، مؤكداً استعداد إقليم كوردستان لاستقبال ومعالجة الجرحى.

وفيما يلي نص البيان:
"نعرب عن خالص تعازينا لذوي ضحايا حادث اليوم في كربلاء، والذي وقع نتيجة التدافع خلال إحياء مراسم دينية شيعية، وأسفر عن فقدان 30 شخصاً حياتهم، وإصابة عشراتٍ آخرين".

"إننا نشاطر ذوي الضحايا هذا المصاب، ونسأل الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى، ونؤكد استعداد إقليم كوردستان لاستقبال الجرحى وتقديم العلاجات الطبية لهم".

وأعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الثلاثاء، مقتل وإصابة العشرات، إثر حوادث تدافع واختناق أثناء تأدية مراسم دينية في محافظة كربلاء جنوبي البلاد.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية، سيف البدر، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "حادث اليوم أسفر عن فقدان 30 شخصاً حياتهم، وإصابة 100 آخرين، إصابة 10 منهم بالغة".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9930 ثانية