من الاغتيالِ إلى الهجرةِ ثم العودة.. ما مستقبلُ المسيحيين في العراق؟      صور قداس عيد انتقال مريم العذراء الى السماء في كنيسة مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      قصة مسيحيين راحا ضحية أنفال البارزانيين بسبب ارتدائهما الشماغ الأحمر      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل الآنسة جاكلين بطرس مدير عام إدارة الموظفين في مجلس الخدمة المدنية      استعدادات الدراسة السريانية لاقامة دورات تطويرية على المنصات الالكترونية      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية ديفيد هيل      تصريح من غبطة المطران مار ميلس زيا حول هيئة دعم كنيسة المشرق الآشورية في لبنان      الرئيس الامريكي دونالد ترامب: ما حدث للمسيحيين في الشرق الأوسط إجرامي      الفاتيكان نيوز: أهمية الحضور المسيحي في العراق      بدء إعداد الخطط لبناء "نسخة سورية" عن كنيسة آيا صوفيا بدعم روسي      روسيا "بدأت بالفعل" إنتاج لقاح كورونا.. وهذا موعد طرحه      "إف بي آي" على رأس المشاركين بتحقيقات انفجار بيروت      قبل كارثة بايرن.. متى تلقت شباك برشلونة "آخر 8"؟      الإهمال يحول كبرى كنائس ديرسيم الأثرية إلى أطلال      15 آب: عيد انتقال سيدتنا مريم العذراء بالنفس والجسد إلى السماء.. كيف نعيشه؟      بينهم جنسيات غير عراقية .. احباط محاولة تسلل لعشرات الدواعش من الحدود السورية‎      موسكو عرضت على واشنطن التعاون لإنتاج لقاح كورونا..والرد صادم      موقف حافلات "ذكي" في كوريا الجنوبية يحمي من كورونا      هل ينتقل كورونا عبر الطعام؟ إجابة "نهائية" على السؤال الشائك      بايرن ميونيخ "يسرّب خطته" لإيقاف ميسي
| مشاهدات : 904 | مشاركات: 0 | 2019-09-11 10:20:02 |

نيجيرفان البارزاني معزياً ذوي ضحايا عاشوراء: إقليم كوردستان مستعد لاستقبال ومعالجة الجرحى

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعرب رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، في بيان اليوم الثلاثاء، عن تعازيه لذوي ضحايا حادث التدافع الذي وقع خلال إحياء مراسم ذكرى عاشوراء بكربلاء، مؤكداً استعداد إقليم كوردستان لاستقبال ومعالجة الجرحى.

وفيما يلي نص البيان:
"نعرب عن خالص تعازينا لذوي ضحايا حادث اليوم في كربلاء، والذي وقع نتيجة التدافع خلال إحياء مراسم دينية شيعية، وأسفر عن فقدان 30 شخصاً حياتهم، وإصابة عشراتٍ آخرين".

"إننا نشاطر ذوي الضحايا هذا المصاب، ونسأل الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى، ونؤكد استعداد إقليم كوردستان لاستقبال الجرحى وتقديم العلاجات الطبية لهم".

وأعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الثلاثاء، مقتل وإصابة العشرات، إثر حوادث تدافع واختناق أثناء تأدية مراسم دينية في محافظة كربلاء جنوبي البلاد.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية، سيف البدر، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "حادث اليوم أسفر عن فقدان 30 شخصاً حياتهم، وإصابة 100 آخرين، إصابة 10 منهم بالغة".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3224 ثانية