عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيان في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا
| مشاهدات : 760 | مشاركات: 0 | 2019-08-29 10:50:06 |

إدارة ريال مدريد تتخذ قرارا حاسما بشأن سوق الانتقالات!

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

رغم أن الستار سيسدل على سوق انتقالات اللاعبين رسمياً في الأسبوع المُقبل، إلاّ أن ريال مدريد حسم على ما يبدو قراره بشأن مواصلة تدعيم كتيبة المدرب زين الدين زيدان بلاعبين، يُساعدون "الميرنغي" على نسيان خيبات الموسم الماضي، والعودة من جديد إلى اعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية.

فقد أوردت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد، قررت عدم إبرام أي صفقة جديدة في "الميركاتو" الصيفي الحالي، وأضافت أن "الأبيض الملكي" سيكتفي بالصفقات المميزة، التي نجحت في إبرامها وعلى رأسها النجم البلجيكي إيدين هازارد.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد، يُعول كثيراً على إيدين هازارد من أجل مساعدة الفريق في المنافسة على كل البطولات الممكنة، وأردفت أن "الميرنغي" قد يدخل سوق الانتقالات من جديد في حالة واحدة فقط، وهي رحيل الحارس كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان.

وكانت عدة تقارير صحفية متطابقة قد أشارت إلى أن كيلور نافاس، يرغب في الرحيل عن ريال مدريد بسبب عدم رغبته في الجلوس على دكة البدلاء، وأضافت أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الوجهة القادمة للحارس الكوستاريكي.

وتابعت صحيفة "سبورت" أن ريال مدريد لن يحاول التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا في "الميركاتو" الحالي، وذلك بسبب تمسك إدارة "الشياطين الحمر" بالدولي الفرنسي، ورغبتها في الحصول على مقابل مالي كبير جداً من أجل السماح له بالرحيل.

 الجدير ذكره أن إدارة ريال مدريد، كانت تُراقب أكثر من لاعب مميز تمهيداً لضمهم إلى الفريق على غرار: الدنماركي كريستيان إيركسن والبرازيلي نيمار دا سيلفا...، لكن يبدو أن الريال سيكتفي بالأسماء الحالية المُتواجدة في كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 6.4694 ثانية