نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟
| مشاهدات : 422 | مشاركات: 0 | 2019-08-29 10:50:06 |

إدارة ريال مدريد تتخذ قرارا حاسما بشأن سوق الانتقالات!

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

رغم أن الستار سيسدل على سوق انتقالات اللاعبين رسمياً في الأسبوع المُقبل، إلاّ أن ريال مدريد حسم على ما يبدو قراره بشأن مواصلة تدعيم كتيبة المدرب زين الدين زيدان بلاعبين، يُساعدون "الميرنغي" على نسيان خيبات الموسم الماضي، والعودة من جديد إلى اعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية.

فقد أوردت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد، قررت عدم إبرام أي صفقة جديدة في "الميركاتو" الصيفي الحالي، وأضافت أن "الأبيض الملكي" سيكتفي بالصفقات المميزة، التي نجحت في إبرامها وعلى رأسها النجم البلجيكي إيدين هازارد.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد، يُعول كثيراً على إيدين هازارد من أجل مساعدة الفريق في المنافسة على كل البطولات الممكنة، وأردفت أن "الميرنغي" قد يدخل سوق الانتقالات من جديد في حالة واحدة فقط، وهي رحيل الحارس كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان.

وكانت عدة تقارير صحفية متطابقة قد أشارت إلى أن كيلور نافاس، يرغب في الرحيل عن ريال مدريد بسبب عدم رغبته في الجلوس على دكة البدلاء، وأضافت أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الوجهة القادمة للحارس الكوستاريكي.

وتابعت صحيفة "سبورت" أن ريال مدريد لن يحاول التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا في "الميركاتو" الحالي، وذلك بسبب تمسك إدارة "الشياطين الحمر" بالدولي الفرنسي، ورغبتها في الحصول على مقابل مالي كبير جداً من أجل السماح له بالرحيل.

 الجدير ذكره أن إدارة ريال مدريد، كانت تُراقب أكثر من لاعب مميز تمهيداً لضمهم إلى الفريق على غرار: الدنماركي كريستيان إيركسن والبرازيلي نيمار دا سيلفا...، لكن يبدو أن الريال سيكتفي بالأسماء الحالية المُتواجدة في كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9935 ثانية